عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

فيديو.. حبيب يبكي على شيرين نصف ساعة

شيرين
شيرين

قال السينارست تامر حبيب إنه بكى حوالي نصف ساعة بسبب ما وصلت إليه المطربة شيرين عبد الوهاب، معتبرا أن: "شيرين موهبة كبيرة جدا وضخمة وصديقة مقربة".



وكشف حبيب أنه يحتاج إلى طبيب نفسي بسبب دخوله في موجات اكتئاب عديدة بسبب مرض أصابه، مشيرا إلى أنه يعتبر كافة أعماله ناجحة.

 

 

وكشف تامر حبيب سر تأجيل فيلم السيرة الذاتية للمطرب عمرو دياب، حيث قال: "هيفضل يؤجل طول العمر.. عمرو متردد كل ما يسخن ينشغل".

ورأى تامر حبيب أن الزواج "منظومة اجتماعية فاشلة"، ولا يوجد مثال ناجح أمامه يشجعه للإقدام على مثل هذه الخطوة، مضيفا: "أنا سعيد ومرتاح في العزوبية".

كما أشار تامر حبيب خلال استضافته في برنامج "تفاعلكم" الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي، أن أبرز أعماله المفضلة لقلبه هو "العشق والهوى"، وأن المعتاد هو دخول سباق الدراما الرمضاني دون اكتمال السيناريو مع محاولة جعل العمل جيدًا قدر الإمكان.

وأوضح حبيب أن اتهامه بأنه يحشو أعماله بالخيانات الزوجية والممارسات المنحرفة والسلبية يعد انتقادا باطلا، معتبرا أن الدراما عبارة عن صراعات بين الخير والشر ووظيفتها كشف المستور.

وأكد حبيب أنه يفضل الممثلتين منة شلبي ومنى زكي لأداء أعماله، مشيرا إلى أن ارتداءه حلقا ورقصه بشكل غير معتاد مع الفنانة روبي على المسرح يعد من باب الحرية، معقبا: "أنا حر ما لم أضر".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز