عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ الدقهلية يفتتح مشروع "شارع 306" بالسنبلاوين

افتتاح المشروع
افتتاح المشروع

افتتح الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، صباح اليوم الخميس، المرحلة الأولى من مشروع "شارع 306" بمدينة السنبلاوين، على مساحة 1200 متر مربع، والتقى الشباب أصحاب المشروعات، وأعرب عن سعادته بهذا الصرح الترفيهي.



 

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس النواب النائب أحمد العوضي، والنائب محمد السعيد، والنائب أسامة عبدالعاطي، وأحمد عبدالعظيم، رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، والمهندس أحمد رعب، أمين حزب حماة الوطن بالدقهلية.

 

وأكد المحافظ أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بالشباب، من خلال توفير فرص عمل وحياة كريمة لهم، من خلال المهن الحرة وحثهم على العمل والإنتاج للحد من البطالة، لدعم الاقتصاد الوطني.

 

وأشار مختار إلى أن شارع 306 يعد أول مقصد ومتنفس حضاري للأسرة بمدينة السنبلاوين، من خلاله تستطع الخروج لقضاء وقت ترفيهي في مكان عام وبأسعار مخفضة في متناول الجميع.

 

كما أوضح المحافظ أن الهدف من المشروع هو تقديم الدعم للشباب، من خلال إتاحة الفرصه لإقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مؤكدا على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لهم من أجل نجاح مشروعاتهم.

 

وتابع أن مشروع 306 عبارة عن مجمع وحدات تقدم الأغذية والمشروبات للمواطنين، ويضم دورات مياه لائقة وأماكن انتظار وممشى، وتم منحه للشباب من خلال قرعة علنية للاختيار دون تمييز أو وساطة وبكل شفافية، مشيرا إلى أن المشروع عمل على تحويل الساحات المهجورة إلى متنفس طبيعي، وخلق مظهر حضاري.

 

كما أكد المحافظ أن المحافظة تسعى إلى تعميم هذا المشروع على مستوى مدن المحافظة، مؤكدا على أهمية المشاركة المجتمعية في هذا الشأن، من أجل توفير فرص عمل حقيقية وكريمة لأبنائنا الشباب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز