عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ندوة بجامعة الوادى الجديد عن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والعمل التطوعي

مسؤول ومنسقي حياه كريمه بالوادى الجديد
مسؤول ومنسقي حياه كريمه بالوادى الجديد

نظمت الإدارة المركزية لرعاية الشباب بجامعة الوادي الجديد ندوة عن المبادرة الرئاسية حياة كريمة شاركت فيها الدكتورة غادة خديوي منسق عام مؤسسة حياة كريمة بالوادي الجديد السادة منسقو مؤسسة حياة كريمة بالوادى الجديد، محمد رجائي والسيدة -هبة جمال -وجوزيف جمال لبيب.



وأكد أ.د عبدالعزيز طنطاوي، رئيس الجامعة، خلال الندوة، أن مبادرة حياة كريمة تعكس اهتمام الدولة بتنمية الريف المصري، مشيرًا إلى أن مصر تشهد نهضة كبرى في كل المجالات.

وأضاف أن الجامعة شريك أساسي في مشروعات مبادرة حياة كريمة في محافظة الوادي الجديد حيث ساهمت الدعم من خلال القوافل الطبية والبيطرية والتوعوية والإرشادية التي نظمتها الجامعة بمراكز المحافظة الخمسة بالتنسيق مع مبادرة حياة كريمة بالوادي الجديد.

وأشار إلى أن هذه المبادرة تهدف إلى تحقيق رؤية مصر 2030 وتحقيق حياة كريمة للمواطن المصري وتتضمن محاورها خدمات البنية التحتية والتنمية الاجتماعية والاقتصادية وعمل مجمعات صناعية وإعادة تأهيل المنازل. 

وأكد رئيس الجامعة أن الجامعة ستنظم سلسلة من الزيارات الميدانية للطلاب للتعرف على المشروعات التي نفذتها المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز الفرافرة.

ومن جانبها أكدت الدكتورة غادة خديوي مدير وحدة متابعة تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة بالمحافظة أن الهدف من الندوة هو تعزيز جهود العمل التطوعي لشباب الجامعات في إطار البروتوكول الموقع بين وزارة التعليم العالي ومؤسسة حياة كريمة لتحسين مستوى خدمات البنية التحتية ورفع مستوى خدمات التنمية البشرية وتحسين الخدمات الإجرائية وتتضمن المشروعات مجمعات زراعة ومشروعات كهرباء ومشروعات صحة وشباب ورياضة ومشروعات تعليم وتضامن اجتماعي، وأضافت أن أهمية المبادرة تكمن في توفير فرص عمل وتحقيق التنمية الشاملة وتحسين حياة المواطنين هذا وقد قدم رئيس الجامعة الشكر والتقدير للدكتورة غادة خديوي منسق عام مؤسسة حياة كريمة بالوادي الجديد، والسادة منسقي المؤسسة محمد رجائي - وهبة جمال وجوزيف جمال لبيب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز