عاجل
الأحد 8 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

استمرار تنفيذ أعمال إزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بالشرقية

إزالة التعديات المخالفة
إزالة التعديات المخالفة

شنت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية بإزالة هنجرين مخالفين بعزبة الصفيح الأول على مساحة 200 متر والثاني على مساحة 150 مترا، وتمت الإزالة على نفقة المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية.



 

كما قامت رئاسه مركز ومدينه منيا القمح بإزالة تلتوار بشارع الحدادين، وتم إيقاف أعمال البناء واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالف.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزالة مبنى بالطوب الدبش الأبيض بناحية الوحدة المحلية بقصاصين الشرق على مساحة 100 متر وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

 

وتمكنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس من التصدي لحالة بناء مخالف بدون ترخيص عبارة عن صبه 14 قاعدة خرسانية لبناء داخل الحيز العمرانى بمنطقة المنيا بالمدينة، وتمت إزالة المخالفة إزالة كلية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

كما أزالت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر بناء مخالف بالوحدة المحلية بالمؤانسه عبارة عن سمل خرساني وعدد 4 أعمدة خرسانية على مساحه 50 مترا دون ترخيص داخل الحيز العمراني، كما تم رصد وإزالة بناء خارج الحيز العمراني بالطوب الأبيض بناحية الوحدة المحلية بالقضاة، واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز