عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رئيس شباب النواب: فرحة في بورسعيد بعد بدء تنفيد إنشاء استاد المصري

وزير الشباب والمهندس هانى ضاحى
وزير الشباب والمهندس هانى ضاحى

وجه الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب الشكر  للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على توجيهاته بالبدء في تنفيذ مشروع استاد النادي المصري في موقعه التاريخي.



وأكد رئيس لجنة الشباب، في تصريحات صحفية اليوم ان شركة وادي النيل للمقاولات، بدأت صباح اليوم  الأحد،  في أعمال الإنشاء في مشروع بناء مجمع ستاد النادي المصري الجديد، والذي يأتي بناءه تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ببناء ستاد جديد للنادي المصري في نفس مكانه التاريخي.

وأشار إلى أن أعمال التنفيذ جاءت بناءً على الاجتماع الذي تم عقده بالقاهرة منذ يومين بمقر شركه وادي النيل بحضور الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وكامل أبوعلي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، والمهندس هاني ضاحي، رئيس مجلس إدارة شركة وادي النيل، والأستاذ الحسيني أبوقمر، نائب رئيس النادي. 

  وأوضح "حسين" أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي اهتماما خاصا بالرياضة والرياضيين، وهو ما انعكس على وجود أبطال مصريين في مختلف الألعاب، وكذلك وجود منشآت شبابية عملاقة جعلت مصر قادرة على استضافة اي حدث عالمي. كما نقدم بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دوره المهم في الوصول إلى بدء تنفيذ أعمال الإنشاء، وأوضح أن ملف استاد المصري من أهم الملفات بالنسبة لجماهير بورسعيد وأهالي المدينة الباسلة الذين عبروا عن خالص شكرهم وتقديرهم لاهتمام القيادة السياسية بهم وتوجيه للحكومة بسرعة تنفيذ إنشاء الاستاد.

جدير بالذكر أنه تم منذ أسبوعين توقيع عقد إسناد بناء مجمع الاستاد الجديد لشركة وادي النيل، بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل العضبان، محافظ بورسعيد والدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وكامل أبوعلي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، والمهندس هاني ضاحي، رئيس مجلس إدارة شركة وادي النيل، على أن يكون البدء في أعمال تنفيذ إنشاء مشروع استاد النادي المصري الجديد في موقعه التاريخي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز