عاجل
الأربعاء 28 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
ذكرى انتصارات أكتوبر
البنك الاهلي

تعليم كفر الشيخ يحتفل بذكرى نصر أكتوبر المجيد

خلال الاحتفال
خلال الاحتفال

بدأت اليوم أول الاحتفالات التي تقيمها مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، بذكرى نصر أكتوبر المجيد الـ 49، حيث وجه محمد عبدالله وكيل الوزارة، باستمرار الفعاليات الاحتفالية بتلك الذكرى العزيزة علي أفئدة المصريين وترسيخ قيم الانتماء لهذا الوطن من خلال ربط الأحفاد بتاريخ وأمجاد الأجداد ومعرفة النشء ملحمة العبور من الانكسار إلى الانتصار.



 

 

ووجه محمد عبدالله، بتكثيف الحضور من قبل مديري وموجهي العموم للاحتفالات بكافة الإدارات وفق جدول محدد تستمر من خلاله الفعاليات طوال شهر أكتوبر، حيث بدأت إدارتا برج البرلس، وبلطيم الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد، بحضور مصطفى مرعي مدير عام التعليم، ونبيل مسعد موجه عام التربية الفنية، وفوزي الطنوبي العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، ومصطفى فهمي موجه عام التربية الموسيقية .

 

وبدأت الاحتفالات بقاعة مدرسة الشهيد علي صالح الابتدائية، وكان في استقبالهم إصلاح كمال مدير إدارة برج البرلس التعليمية ومنسوبي الإدارة، حيث تفقد الحضور المعرض الفني الذي ضم بين جنباته أعمالًا مميزة تحاكي بطولات أكتوبر وابداعات بأنامل الطلاب، ثم استمتع الحضور بالحفل الفني المنوع الذي تعددت فقراته بين الغناء والالقاء والاستعراض.

 

ثم كانت المحطة الثانية للاحتفالات بإدارة بلطيم التعليمية، والتي أقيمت بمدرسة بلطيم الصناعية العسكرية، وتميز الحفل بظهور الصبغة العسكرية والتدريب المتقن في اختراق النيران والتدريب الصامت بالسلاح والانضباط من الطلاب.

 

 

بالإضافة إلي الحفل الفني، الذي قدم فيه العديد من المواهب الفنية المتمزة التي لاقت استحسان الحضور، وكذلك العديد من الاستعراضات الفنية، وتستمر نسائم الاحتفال بنصر أكتوبر تفوح بين أرجاء إدارات التعليم بكفر الشيخ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز