عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بثنائية من الهاتريك.. مانشستر سيتي يقسو على جاره اليونايتد تاريخيًا في البريميرليج

فاز فريق مانشستر سيتي بمباراة الديربي المثيرة والتي جمعته بجاره مانشستر يونايتد، وانتهت بنتيجة 3/6، في والتي أقيمت على ملعب استاد الاتحاد، ضمن منافسات الجولة التاسعة بالدوري الإنجليزي الممتاز.



 

لم يقتحم اليونايتد منطقة أصحاب الأرض، أو يصنع خطورة على مرمى السيتي الذي كاد ينهي الشوط الأول بنتيجة أكبر من الرباعية التي سجلها فيل فودن بهدف صاروخي عند الدقيقة 8، وأضاف هداف البريميرليج إيرلنج هالاند الهدف الثاني عند الدقيقة 34 برأسية قوية والهدف الثالث بتسديدة رائعة عند الدقيقة 37 وصنع هدفًا لزميله فودن سجله عند الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، قلص أنتوني نجم اليونايتد النتيجة بهدف عند الدقيقة 56، قبل أن يواصل السيتي تألقه اللامع، بهدف لنجمه الأبرز هالاند صاحب الهاتريك الأول عند الدقيقة 64 وسجل فودين هاتريك أيضًا عندما سدد من صناعة هالاند أيضًا عند الدقيقة 72.

وتمكن البديل أنتوني مارسيال من تسجيل هدفًا ثاني لليونايتد برأسية متقنة بعدما خرجت الكرة من يد إيدرسون حارس السيتي عند الدقيقة 84 وتألق البديل مرة أخرى وصنع لنفسه ضربة جزاء سجل منها هدفه الثاني والثالث للضيوف عند الدقيقة 90+1.

بهذه النتيجة حافظ مانشستر سيتي، على المركز الثاني برصيد 20 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 12 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز