عاجل
السبت 7 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

صفقة جديدة في النادي الأهلي وسر المدرسة اللاتينية.. وبلايلي يبتعد

مارسيو دا سيلفا باربوزا
مارسيو دا سيلفا باربوزا

صفقة جديدة يستعد النادي الأهلي المصري للإعلان عن إتمامها قريبًا لتدعيم صفوف المارد الأحمر بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر.



ويستعد النادي الأهلي، لإنهاء صفقاته فشي الميركاتو الصيفي، قبل المواجهة الإفريقية أمام فريق اتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، في تونس.

وتشير التوقعات إلى صفقة جديدة من أمريكا الجنوبية أبرمها مسؤولو النادي الأهلي مع اللاعب البرازيلي مارسينهو، قادمًا من نادي كاواساكي فرونتالي الياباني.

وأوضحت مصادر من داخل النادي الأهلي، إنهاء أمير توفيق، مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، التفاصيل المالية كافة مع نادي كاواساكي فرونتال الياباني، لضم البرازيلي مارسينهو دا سيلفا، الجناح الأيسر للفريق، صاحب الـ27 عامًا إلى صفوف الأهلي، ويتبقى وصول اللاعب إلى القاهرة، خلال الساعات المقبلة، لإجراء الكشف الطبي وتوقيع عقود انتقاله للمارد الأحمر.

مارسيو دا سيلفا باربوزا، الشهير بمارسينهو، ولد في 16 مايو 1995، ويبلغ من العمر 27 عامًا، وطوله 1.73م، ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر.

مارسينهو، شارك مع ناديه الياباني هذا الموسم في 35 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع 4، كما حصد معه لقب الدوري الموسم الماضي، بينما يحتل كاواساكي المركز الثاني في الدوري الياباني في الموسم الحالي.

 

صفقة جديدة في النادي الأهلي وسر المدرسة اللاتينية.. وبلايلي يبتعد

كما انتشر- خلال الساعات الماضية- دخول النادي الأهلي بقوة في مفاوضات للتعاقد مع الجناح الجزائري يوسف بلايلي، الذي أعلن ناديه الفرنسي بريست فسخ التعاقد معه بالتراضي رسميًا.

وصرح والد يوسف البلايلي- وهو وكيل أعماله في الوقت نفسه- خلال الساعات الماضية، بتلقيه عروضًا من ناديي الأهلي والزمالك- عبر وكلاء- لضم نجله، الذي لم يحسم مستقبله حتى الآن.

فيما أكد مصدر من داخل النادي الأهلي، صعوبة ضم يوسف بلايلي، على الرغم من احتياج المارد الأحمر للاعب بمثل إمكانياته؛ وذلك لكون اللاعب يتقاضى 300 ألف يورو، ما رفضه مجلس القلعة الحمراء.

وكان يوسف بلايلي قد انضم إلى نادي بريست الفرنسي، خلال الانتقالات الشتوية العام الماضي، قادمًا من نادي قطر القطري.

سر المدرسة اللاتينية 

ومن جانبها، تتجه أنظار إدارة النادي الأهلي، نحو لاعبي أمريكا الجنوبية، وبالتحديد البرازيل، ويرجع السر في ذلك لعدم المغالاة في أسعارهم مقارنة باللاعبين المصريين والأفارقة، بجانب المهارة التي يتمتع بها اللاعب البرازيلي، وهو ما يفتقده النادي الأهلي في الخط الأمامي.

يذكر أن النادي الأهلي تعاقد مع اللاعب البرازيلي برونو سافيو، قادمًا من بوليفار البوليفي، في صفقة كلفت خزينة النادي الأحمر 1.5 مليون دولار فقط.

كما يسعى النادي الأهلي لحسم التجديد للاعبه اليو ديانج، لاعب وسط الفريق، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، بعدما أبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل لأحد الأندية الأوروبية، لكن إدارة المارد الأحمر أبدت رغبتها في التجديد للاعب. وعلمت بوابة روزاليوسف أن إدارة النادي الأهلي وضعت 800 ألف دولار راتبًا سنويًا للاعب قابلة للزيادة، مقابل التوقيع لمدة 5 سنوات للفريق.

وعن اللاعبين الراحلين، يسعى النادي الأهلي للإطاحة بمهاجمه صلاح محسن، وقبول العرض المقدم من إدارة البنك الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحاليًا يفاضل صلاح محسن بين المقابل المادي في عرضي البنك الأهلي وسيراميكا، الذي تقدم بعرض رسمي لضمه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز