عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تصريحات جراهام بوتر مدرب تشيلسي قبل الاختبار الأول أمام كريستال بالاس

تنطلق مباراة كريستال بالاس وضيفه تشيلسي في الرابعة مساء غد السبت، على ملعب استاد سيلهرست بارك، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

وصرح جراهام بوتر المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي، أنه متحمس لخوض هذه التجربة، بعد 23 يومًا من انتظار عودة المنافسات بعد تأجيل مباراة الجولة السابعة والثامنة له على التوالي بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

 

وقال بوتر: "استغرقت بعض الوقت للتعرف على الناس ولكن في نفس الوقت كنا نتوق للعب، لم نتمكن من التحكم في أي شيء فيما يتعلق بكيفية تطور الأمور ، وكان علينا تحقيق أقصى استفادة من هذه الأيام".

 

وأضاف: "ربما يشارك نجولو كانتي الأسبوع المقبل، لقد عاد للتدريب على العشب، أما مارك كوكوريا مريض قليلًا".

 

وسأله أحد الصحفيين قائلاً: ما مدى صعوبة اختيار التشكيلة الأساسية بعد الاستراحة؟ ورد عليه بوتر قائلاً: "إنه جزء من الوظيفة، عليك أن تبدأ من مكان ما وهناك الكثير من المباريات القادمة، المجموعة تتطلع إلى اللعب، ليس من السهل أبدًا اختيار تشكيلة لأن لدينا خيارات جيدة".

 

وعن سؤال: فييرا معجب بك، ما رأيك فيما يقدمه؟ رد قائلاً: "أعتقد أنه قام بعمل رائع وبنى على العمل الذي قام به روي هودسون فيما يتعلق بالهيكل الدفاعي. من الصعب دائمًا اللعب ضده، ويملك روحا طيبة، هذا يجسده كلاعب".

 

‏وعن منح فرصة المشاركة للشباب، قال: "يجب على جميع الشباب أن يأملوا في الحصول على فرصة، يضعون أنفسهم هناك في التدريبات والمباريات، وإذا كانت الجودة موجودة، فالعمر ليس عائقًا".

 

وتحدث عن أوباميانج مهاجم آرسنال وبرشلونة السابق، بعد انضمامه إلى تشيلسي، قائلاً: "أتطلع إلى العمل معه، استمتعت بالعمل معه في وقت قصير. إنه رجل جيد، مركّز، يريد اللعب، يريد التسجيل. يتطلع إلى ذلك. ليس لديه شيء لإثباته لي أو أي شيء سلبي في هذا الصدد. مسيرته المهنية كما هي، وأنا أحترمها كثيرًا. إنه يعمل كشخص محترف. أتطلع إلى العمل معه".

 

وعند سؤاله ما هو التحدي الأكبر بالنسبة لك؟ قال: "لدينا 6 أسابيع و13 مباراة، استخدام اللاعبين بالطريقة الصحيحة والفوز بالمباريات في الدوري الأقوى في العالم. هذا هو التحدي على المدى القصير".

 

جدير بالذكر، أن تشيلسي يحتل المركز السابع برصيد 10 نقاط، جمعها من 6 مباريات في البريميرليج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز