عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط 26 طن أرز شعير قبل بيعها في السوق السوداء بالحامول

خلال الحملة
خلال الحملة

قادت الدكتورة هبة البنا مأمور الضبط القضائي بإدارة تموين الحامول، التابعة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بكفر الشيخ، حملة تموينية مكبرة بالاشتراك مع مباحث التموين بالمحافظة، ومباحث التموين بوزارة التموين، تحت إشراف المحاسب ياسر محمدين مدير الإدارة.



 

وأسفرت الحملة التموينية عن ضبط 26 طن أرز شعير بعدد من مضارب الأرز والمخازن المختلفة بالمدينة منهم: حيث تم ضبط 5 طن أرز شعير داخل مضرب بناحية القلينى، و2 طن أرز شعير بمضرب آخر بناحية محطة 5، بالإضافة إلى ضبط 4 طن أرز شعير، بمضرب بناحية غرب تيره، فضلا عن ضبط مخزن بناحية زيدان ويوجد به 15 طن أرز شعير.

 

وقالت الدكتورة هبة البنا مأمور الضبط القضائي بإدارة تموين الحامول، أن كميات الأرز المضبوطة جميعها بدون موافقة على التخزين بغرض إعادة بيعها فى السوق السوداء، مؤكدة أنه تم تحرير المحاضر اللازمة، والتحفظ على الكميات المضبوطة من الأرز الشعير، وجارٍ العرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

 

من جانبه أكد عادل الهابط مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، والمتحدث الرسمي للمديرية، أن هذه الحملات تأتي تنفيذا لتعليمات المحاسب عماد عبد الغني حبيب وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، بمتابعة تطبيق قرارات وزير التموين والتجارة الداخلية بوجوب توريد الأرز الشعير للعام الحالي بواقع واحد طن عن كل فدان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز