عاجل
الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نقيب أطباء الشرقية يوضح تفاصيل تعدي أحد المرافقين لمريض على طبيب

الدكتور خالد صفوت نقيب الأطباء بمحافظة الشرقية
الدكتور خالد صفوت نقيب الأطباء بمحافظة الشرقية

كشف الدكتور خالد صفوت نقيب الأطباء بمحافظة الشرقية، بشأن واقعة الاعتداء على أحد الأطباء بمستشفى ههيا المركزي، عن أن أحد المرافقين لمريض قام بالتعدي اللفظي والسباب على الطبيب المعالج خلال مشادة كلامية بينهما.



 

وتوجه الطبيب المعالج لمركز شرطة ههيا لتحرير محضر ضد أحد المرافقين لمريض محتجز داخل المستشفى يتهمه فيه بالتعدي اللفظي عليه، لكن سرعان ما قدم المشكو ضده الاعتذار للطبيب وتم التصالح فيما بينهما داخل المركز، والتنازل عن المحضر.

 

كانت نقابة الأطباء بالشرقية، أعلنت، في بيان لها، اليوم الأحد، عبر صفحتها الرسمية، حول ما أثير بشأن واقعة التعدي على أحد الأطباء بمستشفي ههيا المركزي، أنه تم التواصل مع مع الطبيب بمجرد العلم بالموضوع وتقديم كل الدعم له ومتابعة الأمر لحظة بلحظة.

 

وأشار البيان إلى أنه تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، والتي استمرت حتى الساعة الثالثة فجرًًا، مع توجيه الشكر للأجهزة الأمنية بمركز شرطة ههيا، على استجابتهم وإعطاء كل ذي حق حقه، وتقديم كل الدعم والمساندة للطبيب من قبل إدارة المستشفى.

 

وأكدت نقابة الأطباء بالشرقية، خلال بيانها، حرصها الدائم على حفظ كرامة الأطباء وجميع الأطقم الطبية، واستمرار العمل في جو آمن بهدف تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز