عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استغاثة ونداء إلى محافظ الجيزة

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

طالب عدد من سكان وأهالي وملاك العقارات الكائنة بشارع الصفا والمروة والشوارع الأخرى المتفرعة من شارع الصحابة المتفرع من شارع المديح بمنطقة المنيب والتابعة لحي جنوب الجيزة بمحافظة الجيزة بمد خطوط الصرف الصحي إلى داخل الشارع.



 

وأشار السكان إلى وقوع ضرر كبير عليهم بسبب استخدام أنظمة الصرف البدائية التي ينتج عنها غمر الشوارع والبيوت بمياه الصرف الصحي الضارة وتؤدي إلى وجود أمراض وتهديدات للبيئة عند حدوث أي عطل خاصة في فصل الشتاء.

 

 

وأشار الأهالي في شكواهم والتي حصلت بوابة روزاليوسف على نسخة منها موقعة بعدد من أهالي المنطقة المتضررين مشيرين إلى أن خطوط الصرف الرئيسية تتواجد بالقرب من شوارع الأهالي المتضررين ومارة بشارع الصحابة وشوارع أخري فرعية قريبة من بيوتنا مما يجعل عملية مد شبكة خطوط الصرف الصحي إلى داخل بيوتنا أمرًا يسيرًا علاوة على مطالبتهم نظر مسؤولي المحافظة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة ومسؤولي الإسكان بحل مشكلة مياه الشرب والتي تغيب بعض الوقت عن السكان بالمنطقة.

 

صور ضوئية من شكوى السكان
صور ضوئية من شكوى السكان

 

وكانت “بوابة روزاليوسف” قد عاينت المنطقة، وتحدثت مع بعض الأهالي بالمنطقة مطالبين بسرعة تلبية مطالبهم مشيدين بالإنجازات على أرض الواقع والتي يلمسها الجميع في كافة ربوع الوطن.

 

كشف باسماء أصحاب الشكوى

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز