عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة: القطاع الصحي يحظى باهتمام غير مسبوق بإطلاق الدولة حزمة خدمات عاجلة

أحمد راشد محافظ الجيزة
أحمد راشد محافظ الجيزة

 أكد محافظ الجيزة أحمد راشد أن القطاع الصحي يحظى باهتمام غير مسبوق بإطلاق الدولة، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، حزمة من الخدمات الصحية العاجلة للمواطنين، وكذلك العديد من المبادرات الصحية التي ساهمت في تقديم خدمات الرعاية الصحية بصورة أفضل للمواطنين واستفادت منها محافظة الجيزة بشكل كبير.



وأشار راشد إلى أن المحافظة تشهد تطويرا شاملا لعدد من المستشفيات لتحسين مستوى خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين والتي تضم مستشفيات بولاق الدكرور وشبرامنت المركزي وصدر العياط وأم المصريين. 

جاء ذلك في تصريحات للمحافظ، خلال لقائه مع أعضاء مجلس النواب والشيوخ الممثلين عن دوائر الهرم و أكتوبر والواحات البحرية والطالبية والعمرانية والجيزة والدقي والعجوزة وبولاق الدكرور. وثمن المحافظ - خلال اللقاء - التعاون القائم بين الجهاز التنفيذي والتشريعي والذي أسفر عن إنجاز عدد من المشروعات الخدمية ساهمت في الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

ووجه محافظ الجيزة الشكر للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لدعمه الدائم للمشروعات المنفذة على أرض الجيزة لتحقيق التنمية، مشيرا إلى أن يد التطوير تصل لكافة القطاعات بالمحافظة.. لافتا إلى أن قطاع الطرق شهد طفرة غير مسبوقة خلال الفترة الماضية؛ حيث تم الانتهاء من تطوير حوالي 700 شارع ويجري العمل على تنفيذ " 7 " محاور مرورية عملاقه والتي تعد شرايين مرورية ستسهم في تغيير الوجه الحضاري وتيسير الحركة المرورية بالجيزة وتسهيل حركة تنقل المواطنين وتشجيع الاستثمار وتفتيت التكدسات المرورية بالبؤر الساخنة.

ووجه محافظ الجيزة بإعداد دراسة مرورية بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور لبحث مدى إمكانية إلغاء الانتظار السطحي بشارع ترعة الزمر نطاق حي العمرانية علي جانبي الطريق لمحور الفريق كمال عامر؛ وذلك لتحقيق السيولة المرورية اللازمة خاصة مع توفير عدد كاف من أماكن وساحات الانتظار اسفل المحور لخدمة قاطني المنطقة والمترددين عليها

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز