عاجل
الخميس 11 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اصطفاف معدات منظومة النظافة بمدينة بيلا في كفر الشيخ

اصطفاف المعدات
اصطفاف المعدات

شهد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، بكفر الشيخ، اليوم الاثنين، اصطفاف معدات الحملة الميكانيكية الموجودة بالمدينة للوقوف على مدى جاهزيتها لتقديم كافة الخدمات بشكل يليق بالمواطنين، تزامنًا مع اصطفاف المعدات بكافة مراكز ومدن المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.



 

أوضح رئيس المدينة، أن الاصطفاف شمل كافة معدات النظافة من لوادر وجرارات وسيارات جمع النظافة والمخلفات، للوقوف على مستوى جاهزية المدينة بمختلف قطاعاتها للتعامل والتفاعل مع منظومة النظافة والتخلص من القمامة والمخلفات.

 

ووجه رئيس المدينة باستمرار عمليات رفع المخلفات والقمامة ونظافة كافة شوارع المدينة بجداول زمنية يومية محددة، مشيدًا بالإعداد والتنظيم الجيد لاصطفاف المعدات.

 

وأشار رئيس المدينة إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا مهتمة بالإشراف والمتابعة لكافة أعمال النظافة ورفع القمامة وتجميل وصيانة الشوارع والميادين بنطاق أحياء وشوارع المدينة، مقدمًا الشكر للعاملين بمنظومة النظافة من عمال وسائقين، مؤكدا أنهم يقفون كخط دفاع بالشارع يرفعون المخلفات ويضاعفون جهودهم لمنع انتشار الأوبئة والفيروسات، ولم يتغيبوا عن أداء واجبهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز