عاجل
الجمعة 9 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شوبير يعلق على انضمام نجم الزمالك السابق للمنتخب الوطني

شوبير
شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، على ضم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني روي فيتوريا، لطارق حامد نجم الزمالك السابق لقائمة المنتخب.



وقال شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "قائمة المنتخب بها عدد كبير من اللاعبين الشباب ونجد وسط ذلك قرار الاستعانة بطارق حامد نجم الزمالك السابق، وهنا احي فيتوريا على ذكائه فطارق حامد غائب منذ ما يقرب من عام ولكن بعودته للمستطيل الأخضر مع اتحاد جدة من جديد تابعه فيتوريا واقتنع به وقرر ضمه إلى صفوف المنتخب ليتجاهل عامل السن الذي هو في عالم الكرة مجرد رقم، فيمكن ان تجد لاعب ذو 22 من عمره لا يمتلك القدرة على الجرى لمسافات، على عكس لاعبين كبار مستمرين داخل المستطيل الأخضر بأداء ولا أروع منهم طارق حامد".

 

وتابع شوبير، معربًا عن سعادته لطارق حامد بضمه للمنتخب، ومشددًا انه أحد النجوم التي سيستفيد المنتخب الوطني من تواجده بقائمة الفريق. 

 

كما علق شوبير أيضًا على ضم فيتوريا لكريم فؤاد لاعب النادي الاهلي، قال: "ضم كريم فؤاد للمنتخب هو شهادة للاجتهاد، فكريم في المباريات الأخيرة لعب في أكثر من مركز وخدم الفريق بأكثر من شكل، ولكن الجماهير لم ترى ذلك يمكن ارجاع ذلك للأداء السئ للفريق الذي لم يسمح له بالظهور ولكنه كان نجم الفريق في المباريات الأخيرة بالدوري".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز