عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدء تدريبات فراعنة الجولف في فرنسا استعدادًا للمونديال

فراعنة رجال الجولف
فراعنة رجال الجولف

بدأ فراعنة رجال الجولف تدريباته فى العاصمة الفرنسية باريس استعدادا للمشاركة فى النسخة ال 32 من المونديال العالمي للجولف (كأس ايزنهاور) التي تستضيف منافساتها فرنسا خلال الفترة من 31 اغسطس الجارى حتى 3 سبتمبر المقبل.



 

ويضم فراعنة الجولف ثلاثة لاعبين هم عيسي ابو العلا _دين نعيم _الناشئ الواعد محمد ابو العلا _ذلك تحت إشراف عضو مجلس إدارة اتحاد الجولف _رئيس البعثة غسان قبانى.

 

ويتدرب فراعنة الجولف اليوم وغداً قبل انطلاق المنافسات يوم الخميس المقبل والتي يشارك فيها 72 دولة من مختلف انحاء العالم.

 

ويعقد على هامش المونديال اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولى للجولف ويحضرها ممثلين عن الاتحاد المصري للجولف عضوا مجلس الإدارة محمد عطاالله _المهندس خالد الصيرفى وسيتم خلالها التصويت على البلد المضيف لبطولة العالم للنسخة 34 التي تقام فى عام 2025 ويتنافس عليها المغرب الشقيق وسنغافورة .

 

يذكر ان النسخة ال 33 من المونديال العالمي للجولف تستضيفها الامارات الشقيقة فى أكتوبر من العام المقبل 2023 وهى البطولة الاولى التي تقام فى عام فردى متذ انطلاقها عام 1958 لاول مرة بعد تعديل مواعيد الاستضافة من الاعوام الزوجية الى الفردية وذلك تبعا لقرار الاتحاد الدولى للعبة حتى لا تتعارض مع منافسات الجولف فى دورات الالعاب الأولمبية حيث نقام بطولة العالم ومنذ نسختها الاولى مرة كل عامين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز