عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ أسيوط يكرم مدرب فريق الكاراتيه بنادي أبو تيج الرياضي لجهوده المتميزة

محافظ أسيوط يكرم مدرب فريق الكاراتيه بنادي أبوتيج الرياضي لجهوده المتميزة
محافظ أسيوط يكرم مدرب فريق الكاراتيه بنادي أبوتيج الرياضي لجهوده المتميزة

كرم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط المدرب إسلام عيد عشري مدرب فريق الكاراتيه بنادي أبو تيج الرياضي ومنحه شهادة تقدير نظرًا لتميزه وجهوده في تدريب الفريق ويأتي ذلك في إطار حرص المحافظة على تقديم الدعم للمدربين واللاعبين المتميزين رياضيًا من أبنائها لأنهم أمل الغد وثروة مصر التي يجب علينا استثمارها. 



 

 

جاء ذلك خلال استقباله لمدرب فريق الكاراتيه بنادي أبو تيج الرياضي في مكتبه بديوان عام المحافظة بحضور الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضية بأسيوط.

 

كان محافظ أسيوط قد شهد عروضًا رياضية رائعة للكاراتيه بنادي أبو تيج الرياضي أثناء زيارته للنادي لعقد لقاء حواري مع الشباب بعنوان "الجمهورية الجديدة- حياة كريمة" وأثنى على العرض المقدم من الفريق الذي شارك فيه 90 لاعبًا ولاعبة من البراعم الرياضية وقرر تكريم كابتن الفريق لجهوده في تدريب اللاعبين كما صافح اللاعبين وحرص على التقاط الصور معهم معلنًا تقديم كافة أوجه الدعم لهم.

 

وأكد اللواء عصام سعد أن المحافظة لا تدخر جهدًا في سبيل دعم المنظومة الرياضية والأنشطة الشبابية والرياضية من أجل استثمار طاقات اللاعبين والعمل على الارتقاء بالرياضة مشيرًا إلى أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بالرياضيين بمختلف الفئات والأعمار وتعمل على تنمية مهاراتهم المختلفة باعتبارهم ركيزة هامة وأساسية لبناء وتقدم المجتمع فهم القوة الفعالة القادرة على صناعة المستقبل لمصرنا الغالية التي نحلم بها لافتًا إلى أن محافظة أسيوط تذخر بالعديد من المواهب والمتميزين في كافة المجالات.

 

كما وجه المحافظ الشكر لجميع اللاعبين بالفريق وتمنى لهم مزيدًا من التقدم في البطولات القادمة مثمنًا الاهتمام الذي يوليه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء الإنسان من خلال الاهتمام بالرياضة والرياضيين من أجل إخراج جيل قادر على العبور بمصرنا الحبيبة إلى المستقبل. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز