عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حنان مطاوع تكشف.. كيف تعامل والدها مع المعجبين خلال مرضه

تطرق برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، على شاشة سي بي سي، تقديم هبة الباصيري، منى عبدالغني، وإيمان عز الدين، خلال فقرة الانترو عن هل السعادة قرار من الشخص؟ وكيف يكون الإنسان سعيدًا. 



 

وخلال الحديث تطرق البرنامج لرأي الفنانة حنان مطاوع في قرار السعادة من خلال مداخلة هاتفية، وقالت مطاوع: إن السعادة في الكثير من الأوقات قرار وان الشخص هو من يفكر في الأمور الإيجابية أو يجلب لنفسه الطاقة السلبية.

 

وبسؤال مذيعات البرنامج عن تعليقات الجمهور التي تصل للنجوم على السوشيال ميديا بسبب صورهم وظهورهم بشكل سعيد أغلب الوقت، قالت  حنان مطاوع: "إن المشكلة في النجوم أنهم أغلب الوقت تحت الاضواء وجزء من عمل النجم هو الحفاظ على صورته على السوشيال ميديا وخاصة الصور الخاصة مع الأهل والأصدقاء، فالبعض يعتبر أن صور السوشيال ميديا نوع من الدعاية للفنان".

 

 

وكشفت مطاوع لأول مرة موقف حدث معها بصحبة والدها الفنان الراحل كرم مطاوع، قائلة: "مرة كنت مع بابا وأنا الثانوية العامة وكنا رايحين مستشفى بسبب مرضه بالسرطان وكان في مراحله الأخيرة ومكنش حد يعرف إحنا بنعمل ايه، بس كل شوية يجيي حد يطلب منه صورة أو امضاء وكان بيقابل ده بكل حب وبيضحك والناس مكنش متخيلة انه مش قادر يمشي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز