عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دولة العلم
البنك الاهلي

التعليم العالي تعلن عن الموعد النهائي لإمكانية تعديل الرغبات في التنسيق الإلكتروني

الدكتور عادل عبدالغفار المستشار الإعلامي
الدكتور عادل عبدالغفار المستشار الإعلامي

أكد الدكتور عادل عبدالغفار المُستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على إمكانية تعديل الرغبات حتى السابعة من مساء يوم الاثنين الموافق 15/8/2022، وذلك لطلاب المرحلة الأولى، حيث إن التسجيل متاح لهم الآن بحد أدنى علوم 365 ورياضة 341 وأدبي 264.5.



 

وصرح عبد الغفار بأن اليوم الخميس شهد انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني، موجها الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة.

 

جدير بالذكر، أنه قد أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه لا يوجد تغيير في نظام التنسيق للجامعات الحكومية والمعاهد، وأن نظام التنسيق يتم بشكل إلكتروني كامل كما هو معتاد.

وأوضحت الوزارة أن هناك قواعد يجب مراعاتها في التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة المنتقلين إلى الدراسة الجامعية وهي التأني عند كتابة الرغبات، وكتابة كل فروع الكليات التي يرغب الطالب في الالتحاق بها، والحفاظ على الرقم السري الخاص بتسجيل الرغبات، وعدم اطلاع أي شخص عليه، والحذر من الكيانات الوهمية، وضرورة الالتزام بالجامعات والمعاهد المعتمدة الموجودة على موقع التنسيق، ووزارة التعليم العالي، وصفحات التواصل الاجتماعي الرسمية للوزارة التالية:

موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي: http://mohesr.gov.eg 

حساب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على موقع (فيس بوك):

https://www.facebook.com/MOHESREGYPT 

حساب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على موقع (الإنستجرام)

https://www.instagram.com/mohesregypt/ 

حساب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على موقع (تويتر).

https://twitter.com/Mohesregypt 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز