عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فيلم «التجلى» لـ"قصور الثقافة" يفوز بجائزة أحسن فيلم بمهرجان أجيولا بالفلبين

مهرجان الفلبين والإعلان عن فوز فيلم التجلي
مهرجان الفلبين والإعلان عن فوز فيلم التجلي

ضمن نشاط وزارة الثقافة، وبرعاية الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، تشارك الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، من خلال الإدارة العامة للثقافة السينمائية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم، التابعة للإدارة المركزية للشؤون الفنية برئاسة الفنان أحمد الشافعي، بعدد من الافلام التسجيلية والوثائقية القصيرة التي تنتجها فى العديد من المهرجانات السينمائية الدولية، حيث حصل فيلم التجلى عن جائزة أحسن فيلم تسجيلى قصر فى المسابقة الرسمية لمهرجان أجيولا بالفلبين وذلك عن شهر يوليو.



يذكر أن فيلم "التجلى" من إنتاج الإدارة العامة للثقافة السينمائية، من خلال المعسكر السينمائى الثانى المنفذ على هامش مشروع "ابدأ حلمك.. السينما بين يديك"، وهو فيلم تسجيلي عن مدينة سانت كاترين بمشاركة طلبة الدراسات السينمائية المتميزين، وهم سيناريو علاء فرغلى، تصوير عبدالرحمن محمد، مونتاج احمد سرحان، وإخراج عبدالله مرسي.

وذلك بإشراف الفنان تامر عبدالمنعم قسم السيناريو، وزايد نايف تصوير، حسام المحفوظى مونتاج، وإخراج فخر الدين نجيده، تعليق صوتى الإعلامى مفيد فوزى، موسيقى وألحان محمد سامى، توزيع حاتم نصر، مصحح لغوى عاطف عبدالحميد ماضى.

من الجدير بالذكر أن المهرجان يعقد شهريا اونلاين ويمنح الفائزين شهادات تقدير كما يقام حفل سنويا في نهاية العام لتكريم القائمين على الأعمال السينمائية الفائزة والمميزة، لذا وقع الاختيار على العديد من الأفلام من بينها فيلم "التجلى".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز