عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد سامي: مراتي تلبس اللي عايزاه.. وبماذا نصحه عمرو دياب؟

أكد المخرج محمد سامي أنه يفضل أن يرى زوجته الممثلة مي عمر جميلة، وأن ترتدي من الملابس والأزياء ما تريده، موضحا في الوقت نفسه أنه يشعر بالغيرة عليها في كل لحظة، حسب تعبيره.



 

 

وقال المخرج في تصريحات له: "بغير على مي مراتي جدا وهي بتمثل وحتى وهي بتتكلم مع حد، وهي في شغلها ولكن أنا أحب مراتي حلوة تلبس اللي عايزة تلبسه، وتعمل اللي هي عايزة تعمله، عشان احنا هنعيش مرة واحدة ليه متعملش اللي نفسها فيه".

واعتبر محمد سامي أن غيرته على مي عمر "صحية"، وأنه على قدر عال من الثقة في زوجته وهذا ما يشعره بالراحة، مشيرا إلى أنه في وقت من الأوقات كان ينزعج من شعوره بأن زوجته لا تشعر بالغيرة عليه، لكنه فوجئ بها في أحد الأيام وهي تبحث في صفحته الخاصة على موقع فيسبوك، ما جعله يتأكد آنذاك من أنها تبادله الشعور نفسه.

وحول رأيه في مقولة "الراجل بطبعه خاين والست بطبعها شكاكة"، قال محمد سامي إنه يؤمن بأن كل ما يفعله الشخص سوف يعود إليه، وأن الرجل في حال وافق على خيانة زوجته فعليه أن يتقبل خيانة زوجته له.

كما نوه محمد سامي إلى نصيحة قدمها إليه المطرب عمرو دياب، قائلا: "جلست مع عمرو دياب ونصحني، حيث قال إن هناك أشخاصا يقومون بعمل دعاية لأنفسهم على مدار 11 شهرا في العام، بينما يقومون بتجهيز المحتوى الذي يقدمونه في شهر واحد، وعليهم أن يفعلوا العكس".

وعلى الصعيد الفني، يواصل سامي تصوير المسلسل الذي يجمعه بالممثل محمد رمضان، والمقرر عرضه في رمضان 2023، وكشف تفاصيل المسلسل الذي يحمل اسم "العمدة" حيث يتناول قصة جعفر العمدة، الذي يعيش وأسرته في حي السيدة زينب.

وقال المخرج محمد سامي: "جعفر العمدة يتزوج أكثر من مرة، ولكنه يعيش مأساة صعبة، وهي أن ابنه تم اختطافه منذ 20 عاما، ولا يعرف مصيره، هل هو حي أم ميت؟.. قرر العمدة أن يتحمل الألم بمفرده، ولذا يقنع زوجته بأنه عثر على نجله ومات، ويقوم بزيارة قبره من حين لآخر لإقناع زوجته بالحكاية".

ويشارك في بطولة مسلسل "العمدة" بجانب محمد رمضان، كل من زينة، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وهالة صدقي، وهيدي كرم، وطارق الدسوقي، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز