عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد داش في كواليس مسلسل "العمدة" لـ"محمد رمضان"

كشف المخرج محمد سامي عن صورة تجمعه بالممثل الشاب أحمد داش الذي انضم حديثا إلى أسرة مسلسل "العمدة" بطولة محمد رمضان والمقرر عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل 2023.



وقال محمد سامي في تعليقه على صورته مع أحمد داش في كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابه بموقع انستجرام: "مع الموهوب أحمد داش خلال تصوير مسلسل العمدة لرمضان 2023 إن شاء الله".

 

 

وينطلق محمد سامي في تصوير مسلسل العمدة في الديكور الأساسى الأول فى المسلسل والموجود في حى جاردن سيتي، وتجمع المشاهد الأولى كلا من محمد رمضان وعددا آخر من الفنانين.

مسلسل العمدة من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى جوهر، من بطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول رجل مزواج وهو دور العمدة الذي يقوم بأدائه محمد رمضان، حيث يلعب رمضان دور عمدة لإحدى القرى، ويتزوج أكثر من مرة.

نذكر أن آخر أعمال محمد رمضان في التليفزيون كانت مسلسل "المشوار"، الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركه البطولة دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، وتأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين. 

وفي سياق آخر، يواصل رمضان تصوير مشاهد فيلمه الجديد "عالزيرو"، وتقف نيللي كريم أمام رمضان في بطولة الفيلم الذي يخرجه محمد جمال العدل، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل وإنتاج شركة العدل جروب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز