عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسميا.. روبي بطلة "حضرة العمدة" في رمضان (صور)

روبي
روبي

وقعت الفنانة روبي على عقد انضمامها إلى أبطال مسلسل "حضرة العمدة" مع شركة "مجموعة فنون مصر" للمنتجان محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.



 

 

وأخيرا، أعلنت الشركة المنتجة عن موعد عرض مسلسل "حضرة العمدة" على أن يعرض في موسم سباق دراما رمضان المقبل.

 

 

"حضرة العمدة" من تأليف إبراهيم عيسى في أول تعاون مع روبي وشركة مجموعة فنون مصر، وتجسد روبي خلال المسلسل قصة امرأة تتولى منصب "العمدة"، في تحد منها لكل أعراف وتقاليد قريتها، حيث تدخل في صراعات كثيرة مع بعض رجال القرية الرافضين توليها منصب العمدة لأنه من وجهة نظرهم هو منصب "للرجال فقط".

وقالت روبي عن بطولة مسلسلها حضرة العمدة إنها متحمسة لتجربتها الدرامية الجديدة، خاصة أنها تتعاون مع الكاتب إبراهيم عيسى، مضيفة: "معروف عني أنني مغامرة وجريئة ولا أخشى تقديم الأعمال الجديدة في الدراما والغناء، لذا أنا متحمسة للعمل لأول مرة مع عيسى".

وكانت روبي قد تم ترشيحها لبطولة مسلسل "جزيرة غمام" الذي عرض في رمضان الماضي، ولكنها غادرت وحلت الفنانة مي عز الدين بدلا منها، ووافقت روبي على الظهور بنفس الموسم بتقاسم بطولة مسلسل "ريا وسكينة" مع مي عمر.

ومن ناحية أخرى، تواصل روبي، حاليا، تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي "شلبي"، الذي يجمعها بالفنان كريم محمود عبد العزيز، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولة الفيلم كل من بيومي فؤاد، محمد محمود، حاتم صلاح، سليمان عيد، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي مع لمحات رومانسية، ضمن قصة حب خلال الفيلم تجمع روبي بكريم.

وفي سياق آخر، تواصل روبي حصد نجاحات أغنية "نمت ننه"، التي أطلقتها مؤخرا، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي توما.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز