عاجل
الإثنين 5 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

سعر الدولار اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2022

دولار - أرشيفية
دولار - أرشيفية

سعر الدولار اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2022، شهد استقرارًا ملحوظًا أمام الجنيه المصري، حسب التعاملات الصباحية والبنكية اليومية التي تشهدها البورصة، خلال اليوم داخل البنك المركزي.



 

سعر الدولار اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2022

 

وبحسب التحديث الأخير على مؤشرات شاشات التداول، ظهر حفاظ سعر صرف الدولار الأمريكي على مستواه أمام الجنيه داخل البنوك وشركات الصرافة.

 

سعر الدولار اليوم الأربعاء 10 اغسطس 2022 في البنك الأهلي

شهد سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري داخل شبكة فروع البنك الأهلي المصري، أحد أكبر البنوك الحكومية عند 19.16 جنيه للشراء، مقابل 19.10 للبيع.

 

سعر الدولار اليوم الأربعاء في بنك مصر  

كما سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في بنك مصر ثاني أكبر البنوك الحكومية أمام الجنيه أيضًا 19.16 جنيه للشراء، مقابل 19.10 للبيع.

 

سعر الدولار اليوم الأربعاء 10 أغسطس 2022 في البنك التجاري الدولي “CIB”   

ووصل سعر صرف الدولار، مقابل الجنيه المصري داخل شبكة فروع البنك التجاري الدولي، أكبر البنوك الخاصة في السوق، 19.18 جنيه للشراء مقابل 19.12 جنيه للبيع.

 

سعر الدولار اليوم في البنك العربي الإفريقي الدولي

كما سجل سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، داخل شبكة فروع البنك العربي الإفريقي الدولي 19.18 جنيه للشراء مقابل 19.08جنيه للبيع.

 

 

سعر الدولار اليوم في بنك قناة السويس

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم أمام الجنيه المصري في شبكة فروع بنك قناة السويس عند 19.18 جنيه للشراء مقابل 19.15 للبيع.

 

خبير اقتصادي يتوقع رفع سعر الدولار في الفترة القادمة

أوضح الخبير الاقتصادي هاني أبو الفتوح لـ"بوابة روزاليوسف" أنه بعد الـ4 ارتفاعات للفائدة على الدولار التي قام بها الاحتياطي الفيدرالي هذا العام 2022، ارتفع الدولار أمام العملات الرئيسية بحوالي 10% من بداية هذا العام.

وأضاف أن اليوم البنك المركزي سعر صرف الدولار يلامس الـ19 جنيهًا وهذا يوضح أن سعر الدولار ارتفع مقابل الجنيه بنسبة بلغت 20.48%، مقارنة بمارس الماضي.

وأضاف: "ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق له عدة أسباب مثل تراجع الاحتياطي النقدي الأجنبي، أيضًا ارتفاع سعر صرف الدولار يرجع إلى نقص المعروض من الدولار في السوق، في ظل القيود المفروضة على الاستيراد واستمرار قوائم الانتظار في البنوك".

وقال إن الجميع يتبادر في ذهنه السؤال التالي: "الجنيه رايح فين؟" وأجاب أنه لا توجد توقعات من الممكن أن تجيب بدقة عن هذا السؤال، لكن من المتوقع انخفاض الجنيه أمام الدولار حتى نهاية العام، وهذا يعني أنه من الممكن أن يصل الدولار إلى 20 جنيهًا.

تعرف على أسعار العملات الأجنبية والعربية بالبنوك

سعر اليورو الأوروبي اليوم

تباين سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصري مسجلاً 19.54 للشراء و19.63 جنيه للبيع، وفقًا لآخر تحديثات البنك المركزي.

سعر الجنيه الاسترليني اليوم

سجل سعر صرف الجنيه الاسترليني أمام الجنيه المصري، 23.12 جنيه للشراء، 23.23 جنيه للبيع، وذلك وفقًا لآخر تحديثات البنك المركزي.

سعر الريال السعودي اليوم

ثبت سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري، عند سعر 5.07 جنيه للشراء 5.10 جنيه للبيع، طبقًا لآخر تحديثات البنك المركزي.

سعر الدينار الكويتي اليوم

زاد سعر صرف الدينار الكويتي اليوم أمام الجنيه المصري، وسجل 62.28 جنيه للشراء و62.55 جنيه للبيع، وهذه الأسعار طبقًا لآخر تحديثات البنك المركزي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز