عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد تدريبهم بالكلية العسكرية التكنولوجية

القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة رقم "1" فنيين المرشحين للعمل بالسكة الحديد

كامل الوزير - وزير النقل
كامل الوزير - وزير النقل

احتفلت الكلية العسكرية التكنولوجية بتخريج الدفعة رقم "1" فنيين المرشحين للعمل بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، وذلك بعد إتمام دورتهم التدريبية بالكلية العسكرية التكنولوجية بالتنسيق مع الهيئة القومية لسكك حديد مصر بوزارة النقل.



 

 

 

تضمن الاحتفال تنفيذ الطلبة عدد من العروض العسكرية أظهر مدى ما اكتسبوه خلال دورتهم التدريبية من انضباط عسكري، أعقب ذلك عرض فيلم تسجيلي من إعداد إدارة الشؤون المعنوية تحت عنوان "شريان الأمل" تضمن مراحل إعداد وتنفيذ الدورة التدريبية بدءاً من استقبال الدارسين ومروراً بالتدريب الفني والتخصصي وفقاً لأحدث الأساليب العلمية بالمنشآت التعليمية بالقوات المسلحة. تلا ذلك إعلان نتيجة الدورة، كما قام الفريق، كامل الوزير وزير النقل بتكريم أوائل الخريجين تقديراً لتفوقهم خلال فترة دراستهم بالكلية العسكرية التكنولوجية.

 

وألقى اللواء أ.ح . حسام الدين مصطفى عبد السلام مدير الكلية العسكرية التكنولوجية كلمة قدم خلالها التهنئة للخريجين وأسرهم متمنياً لهم التوفيق في المستقبل، مشيراً إلى أن جميع الدراسين اكتسبوا الكثير من العلوم والخبرات العلمية والعملية التي تؤهلهم لآداء مهامهم على أكمل وجه، مشيراً إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توفير كافة الإمكانيات لتطوير نظم الإعداد والتأهيل بالكلية العسكرية والتكنولوجية.

 

وقدم الفريق كامل الوزير وزير النقل خلال كلمته الشكر والتقدير للسيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب فكرة تدريب العناصر الجديدة لهيئة السكك الحديدية في المؤسسات التعليمية للقوات المسلحة ، كما قدم الشكر والتقدير للقيادة العامة للقوات المسلحة ولكافة مؤسسات القوات المسلحة التي شاركت في تدريب عناصر السكك الحديدية ، مشيراً إلى أن هذا الحدث يأتي تنفيذاً للخطة الشاملة لتطوير سكك حديد مصر والتي وجهت بها القيادة السياسية والتي ترتكز على العديد من المحاور أهمها تطوير العنصر البشرى.

 

وأوصى الفريق كامل الوزير الخريجين بالانضباط ومواصلة الاطلاع لمواكبة التطور التكنولوجي في مجال السكك الحديدية والعمل على مدار الساعة لتصبح هيئة سكك حديد مصر في طليعة الهيئات العاملة بالدولة.

 

واختتمت الاحتفالية بعرض مشاريع التخرج أظهرت مدى ما وصل إليه الخريجين من مستوى تعليمي راقٍ خلال فترة دراستهم بالكلية العسكرية التكنولوجية.

 

حضر الاحتفالية اللواء أ ح / خالد قناوي مساعد وزير الدفاع للكليات العسكرية وعدد من قادة وضباط القوات المسلحة وعدد من مسؤولي وزارة النقل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز