عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الثانوية العامة".. الأولى على الجمهورية للمكفوفين: قدوتي عميد الأدب العربي طه حسين

الأولى على الجمهورية للمكفوفين
الأولى على الجمهورية للمكفوفين

حصلت ناريمان أحمد صالح فرج الطالبة بمدرسة النور الثانوية للمكفوفين بنات ابنة منطقة الحدائق بكفر الدوار في محافظة البحيرة على مجموع ٣٩٩.٥ بترتيب الأولى على مستوى الجمهورية، وفور وصول الخبر لأسرتها عمت الفرحة أرجاء المنزل الرحيم بما آتاهم الله من فضله.



 

كان لـ"بوابة روزاليوسف" لقاء مع الطالبة، ناريمان أحمد صالح فرج، الأولى على الثانوية العامة 2022 للمكفوفين، والتي أكدت أن حلم الأولى على الجمهورية كان هدف سعت اليه واجتهدت وساندتها اسرتها ليتحقق حلم الأسرة.

 

وأضافت الأولى على الجمهورية: أن شقيقها الأصغر أيقظها من النوم، حيث شعرت بالسعادة والفرحة وكأنها في حلم جميل.

 

وأشارت ناريمان صالح إلى أنها تدرس بمدرسة النور للمكفوفات وأن ربنا أكرمها وحصلت على مجموع 399.5 درجة، وذلك عقب الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022، مضيفة أنها كانت تعتمد على الدروس والمذاكرة المتواصله والحقظ والفهم لمدة ٥ ساعات يوميا.

 

وتأمل ابنة كفر الدوار بمحافظة البحيرة في الالتحاق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، لافتة إلى أن أسرتها كانت قد وعدتها بـ"لاب توب وهاتف جديد" في حالة التفوق، مؤكدا ان هوايتها، مؤكدة ان الفضل يرجع لربنا وامى فى تفوقى، موجهة رسالة لوالدتها قائلة:- "انتى اغلى حاجة فى الدنيا كلها يا ماما" وأضافت ان مثلها الأعلى الدكتور طه حسين عميد الأدب العربى لانه ضرب اروع الأمثلة فى التفوق والتميز.

 

وعن هوايتها المفضلة أكدت أن هوايتها التأليف والقصص والكتابة قائلة: "محتاجة حد مصدر ثقة يقف جنبى ويتبنى أفكارى".

 

يذكر أن وزير التربية والتعليم أعلن صباح اليوم السبت، أسماء أوائل الثانوية العامة 2022.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز