عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مطران سمالوط بالمنيا يهنئ "مارك" الحاصل على المركز الرابع بالثانوية العامة "رياضة"

مارك
مارك

قدم الأنبا بڤنوتيوس مطران سمالوط للأقباط الأرثوذكس التهنئة للطالب مارك ناجح ملاك بانوب بالصف الثالث الثانوي العام بمدارس العهد الجديد الخاصة بسمالوط (شعبة رياضيات) على تفوقه الباهر وحصوله على المركز الرابع على مستوى الجمهورية بمجموع 404 درجات، متمنياً له مزيد من التفوق والنجاح  الدائم له وللمنظومة التعليمية بشكل عام. 



 

كان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا قد هنأ الطالب مارك ناجح ملاك ابن محافظة المنيا والحاصل على المركز الرابع ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية. 

أجرى المحافظ اتصالا هاتفيا لتهنئة أسرة الطالب، ونقل إليهم سعادته الغامرة بحصول أحد أبناء المحافظة على المراكز الأولى، مؤكدا فخره الشديد بجميع ابناء المنيا المتميزين والذين يرفعون اسم المحافظ عاليا في جميع المجالات وأعرب  عن أمنياته باستمرار تفوقه الدراسي.

وأكد المحافظ، أن هذا التفوق يأتي نتاج جهد واجتهاد للطالب ولأسرته وللعاملين في مديرية التربية والتعليم، معربًا عن فخره بما يقدمه أبناء المنيا من تفوق وتميز في كافة المجالات، لافتا إلى أنه سيتم تكريمه تقديرا لتفوقه وتميزه.

وحصل الطالب مارك ناجح ملاك من مدرسة العهد الجديد الخاصة بسمالوط على المركز الرابع على مستوى الجمهورية - الشعبة الرياضيه بمجموع 404 درجات. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز