عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمين حزب الشعب الجمهوري بسوهاج يلتقي بشباب الجامعات في حوار حول الحياة الحزبية

المهندس محمد عويضة
المهندس محمد عويضة

استقبل المهندس محمد عويضة، أمين حزب الشعب الجمهوري بسوهاج، عددا من شباب الجامعات بمحافظة سوهاج فى إطار التواصل المستمر بين الحزب والشباب، وذلك لعرض عدد من المقترحات والاستماع لرؤية الحزب تجاه عدد من القضايا وطرح عدد من الأسئلة التي تدور حول الحياة السياسية والحزبية بمحافظة سوهاج.



وبدأ الاجتماع بكلمة المهندس محمد عويضة، أمين الحزب الذي رحب فيا بالشباب المتواجدين داخل مقر الحزب، مؤكدا أن الحزب يفتح أبوابه لاستقبال الجميع وخاصة الشباب باعتبارهم المستقبل.

وقال عويضة، إن الشباب هم بناة المستقبل وان الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية يولي اهتماما كبيرا بالشباب، ودائما ما يشدد على تمكينهم والاستماع لهم في كافة اللقاءات، ومن هذا المنطلق يلتزم حزب الشعب الجمهوري بدورها الوطني تجاه شباب المحافظة من خلال تنظيم العديد من الندوات ورش العمل والتدريب وتنظيم المسابقات وتكريمهم في كافة المناسبات.

وتحدث أمين الحزب لشباب الحاضرين حول أنشطة الحزب المختلفة وفعالياته وكيفية الانضمام إليه، وكذلك دوره في المشاركة المجتمعية والحياة السياسية.

وأجاب أمين الحزب على عدد من التساؤلات التي طرحها الشباب من بينها دور الحزب فى الحوار الوطني وخطة عمل الحزب خلال الفترة المقبلة.

 

​​​​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز