عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تغييرات إجبارية في تشكيل الأهلي أمام فاركو

الأهلي
الأهلي

تغييرات إجبارية من المقرر أن يجريها البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للقلعة الحمراء، على التشكيل الذي سيخوض تلك المواجهة، إذ سيعود الثنائي محمد هاني وحسام حسن للتشكيل الأساسي، كما سيظهر زياد طارق.



 

تغييرات إجبارية في تشكيل الأهلي أمام فاركو

 

المدرب البرتغالي سوف يجري 3 تغييرات إجبارية على التشكيل الذي سيخوض به موقعة فاركو، التغيير الأول هو عودة محمد هاني للظهير الأيمن بدلاً من كريم فؤاد، الذي سيغيب لتراكم الإنذارات، وحصوله على الإنذار الثالث في مباراة المقاولون العرب الماضية.

 

أما التغيير الثاني فهو مشاركة حسام حسن أساسيًا على حساب صلاح محسن، الذي تعرض للإصابة خلال مباراة المقاولون العرب.

 

ويفاضل سواريش بين الثلاثي محمد مجدي أفشة ولويس ميكيسوني وزياد طارق؛ للمشاركة بدلاً من أحمد عبد القادر، الذي تعرض للإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة المقاولون، لتتم بذلك 3 تغييرات إجبارية في تشكيل الأهلي لمواجهة فاركو.

 

ومن جانبه استقر ريكاردو سواريش على تواجد زياد طارق ومحمد فخري ضمن المواجهات المقبلة، مع تصعيد أكثر من لاعب في قطاع الناشئين، ممن حصلوا على تزكية بناء على تقارير بيبو وبروكيتش؛ لسد العجز في صفوف المارد الأحمر.

 

ويلتقي النادي الأهلي مع فاركو، غدًا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز، التي تقام على ملعب الأهلي وي السلام، في مواجهة برتغالية ثانية لسواريش بعد مواجهة فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، وخسر سواريش بنتيجة 2/1.

 

من ناحية أخرى، استقر ريكاردو سواريش، على التشكيل الإجباري لمباراة فاركو، ومن المتوقع أن يتكون تشكيل الأهلي من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أيمن أشرف.

في الوسط: محمد هاني، علي معلول حمدي فتحي، آليو ديانج.

في الهجوم: محمد فخري، حسام حسن، زياد طارق.

 

لاعب الشباب ضمن اهتمامات سواريش

 

وعلى صعيد التدعيمات، أشاد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة ريكاردو سواريش، باللاعب الصاعد، رأفت خليل، الذي ظهر بشكل جيد مع منتخب مصر للشباب، الذي يشارك حاليًا في بطولة كأس العرب في المملكة العربية السعودية، ويدرس تصعيده بعد عودته؛ لمشاهدته على الطبيعة، وبحث إمكانية الدفع به في المباريات المقبلة ببطولة الدوري المصري، خصوصًا بعدما تأزم وضع الفريق في المسابقة المحلية، بسبب فقدان العديد من النقاط في المباريات الأخيرة.

 

إشادة سواريش بمستوى رأفت خليل جاءت بعدما شاهد بعض اللقطات المسجلة للاعب، خلال مبارياته مع فريق الأهلي مواليد 2003، بالإضافة إلى مشاهدة مباراة منتخب مصر للشباب أمام المغرب، التي فاز بها الفراعنة بهدفين لهدف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز