عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رمضان السيد: الأهلي بلا مدرب في لقاء القمة.. والخطيب يتحمل الهزيمة

الأهلي
الأهلي

وجه رمضان السيد نجم القلعة الحمراء السابق، رسالة شديدة اللهجة للاعبي فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الخسارة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، بهدفين مقابل هدف. 



وتابع رمضان السيد تصريحاته في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع على فضائية ETC وقال: "نهائي كأس مصر هو أسوأ مباراة في تاريخ النادي الأهلي بمباريات القمة، كل شيء كان خطأ في أداء الأهلي، كان لابد أن يصحح سواريش أخطاءه، قبل أن يتورط في الهدف الثاني".

وأكمل نجم الأهلي السابق: "أحمد عبد القادر أسوأ لاعب في الفريقين خلال لقاء القمة، كان لابد من استبدال محمد الشناوي، وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني، وثلاثي الوسط لم يكونوا موجودين".

وأضاف: "الأهلي بلا مدير فني خلال لقاء القمة، أحمّل لجنة الكرة وشركة الكرة ومحمود الخطيب، مسؤولية ما يحدث في النادي الأهلي، تحدثنا من 7 أشهر أن موسيماني يدمر فريق الكرة، الآن أحضروا مدربا أسوأ من موسيماني، وكان لابد أن يتم التعاقد مع مدير فني كبير لديه الخبرات”.

وواصل: "الشوط الأول في مباراة الأهلي والزمالك هو الأسوأ في تاريخ النادي الأهلي، أي فريق واجه الزمالك وجد الفريق الأبيض صعوبة في الفوز عليه، لكن الأهلي كان أسهل منهم".

وأتم: "فيريرا يستحق الإشادة لأنه مدرب كبير، يقدم أداء هائلا منذ 5 سنوات، نجح في تسخير الإمكانيات المتاحة وتكوين فريق متماسك وقوي، وصعّد فريق الشباب، فيريرا تحدى الصعوبات، نحن نتحدث عن فريق لا يمتلك انتقالات منذ موسمين".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز