عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مؤسسة روزاليوسف تحصد 3 جوائز بالتفوق الصحفي بنقابة الصحفيين

حصدت مؤسسة روزاليوسف ثلاث جوائز في مسابقة الصحافة المصرية بنقابة الصحفيين، حيث أعلن مجلس أمناء جوائز الصحافة المصرية نتيجة مسابقة جوائز الصحافة المصرية نسختي 2022م و2023م، وأسماء الفائزين في المسابقة بعد انتهاء لجان تحكيم المسابقة من أداء عملها، ووضع حيثيات اختيارها للأعمال الفائزة.



 

وأكد محمود كامل وكيل النقابة المشرف العام على المسابقة، أنه سيتم نشر الأعمال الفائزة وحيثيات اختيار لجان التحكيم لها على موقع النقابة والصفحات الخاصة بالنقابة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وفي فرع الحوار الصحفي، قررت لجنة التحكيم منح الجائزة الثانية عن عام 2023، مناصفة بين الزميل مصطفى عرام، عن حوار بعنوان"الذكاء الاصطناعى يهرب من الإجابة عن غزة..bard و chat gpt اتفقا على انحياز فيسبوك لإسرائيل"، مجلة صباح الخير.

 

 

 

 

-مؤسسة روزاليوسف، وفي فرع الكاريكاتير قررت لجنة التحكيم منح الجائزة عن عام 2022 مناصفة للزميل أحمد دياب، عن كاريكاتير بعنوان "ليالى الشتاء الدافئة"، بمجلة روزاليوسف، والزميل عمرو عكاشة عن كاريكاتير بعنوان "إن غلي سعر الفول..الدولار هو المسؤول"، بجريدة الوفد.

 

 

 

كما قررت لجنة التحكيم منح الجائزة عن عام 2023، للزميل خضر حسن، عن كاريكاتير بعنوان "بلدي وأصلي"مجلة صباح الخير-مؤسسة روزاليوسف

 

 

 

وحصلت الزميلة علياء ابوشهبة الصحفية بجريدة روزاليوسف، على جائزة محمد سلماوى للصحافة باللغات الأجنبية، حيث قررت لجنة التحكيم منح الجائزة  عن عام 2022 للزميلة علياء أبوشهبة،عن موضوع: “Hunting across Egypt No quail in autumn”، بجريدة الأهرام ويكلى –مؤسسة الأهرام.

علياء ابوشهبة الصحفية بجريدة روزاليوسف،
علياء ابوشهبة الصحفية بجريدة روزاليوسف،

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز