عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد تصريحات شيرين عبدالوهاب.. سيرين عبدالنور تدعم وأخرون ينتقدون

فتحت الفنانة شيرين عبدالوهاب النار على طليقها حسام حبيب، من خلال تصريحات جديدة أدلت بها لبرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي في حلقة أمس الأول الثلاثاء.



 

وحرصت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، على دعم شيرين بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب تصريحاتها ضد طليقها حسام حبيب، والتي أشعلت بسببها السوشيال ميديا بسبب جرأتها الشديدة في الاتهامات التي وجهتها له.

وكتب سيرين عبر حسابها الرسمي على "تويتر": " كل الحب والدعم لفنانة مليانة مشاعر بكل تفاصيلها".

ومن الجانب الأخر كشف الفنان حلمي عبدالباقي عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، عن الموقف القانوني للنقابة من شيرين عبدالوهاب بعد تصريحاتها المسيئة في حق الموسيقار الراحل حسن أبوالسعود، على خلفية هجومها على طليقها حسام حبيب، حيث قالت: "كنت شبه البدر ولما عرفت حسام بقيت شبه حسن أبوالسعود "، وهو ما أغضب أسرته ومحبيه".

وعلق عبدالباقي قائلا: "لم يجتمع مجلس نقابة الموسيقيين حتى الآن، ولكن بكل تأكيد سيكون هناك موقف حاسم ضد ما ذكرته شيرين عبدالوهاب في حق الموسيقار حسن أبو السعود، وهذا الموقف قد يكون إيقاف أو أي نوع من العقاب وهو مسؤولية الشؤون القانونية".

وتابع: "وبالتأكيد لابد أن يكون هناك موقف ضدها، لأن حسن أبو السعود قيمة كبيرة جدا والإساءة مرفوضة، لا يصح لأي شخص مهما كان يتنمر عليه ويتفوه في حقه بكلام سئ ويتطاول عليه، وأنا أتحدث هنا كمواطن مصري، كفنان، كعضو جمعية عمومية موسيقي عادي وتعامل مع تلك الشخصية الجميلة المحترمة، لأنها في النهاية أيضا حرمة ميت".

كما كشف الموسيقار هاني مهنا عن استيائه الشديد لما بدر منها وحديثها عن الموسيقار الراحل حسن أبو السعود بشكل غير لائق على حد وصفه.

وصرح قائلاً:" أنا طلبت من شيرين عبدالوهاب مليون مرة ما تتكلمش وتغني بس، لأن الناس كلها مغرمين بها كصوت، لكنها كل ما بتتكلم بتغلط، والمرة دى الغلط في قيمة كبيرة وفنان راحل وهو حسن أبوالسعود، والحقيقة أن هذا لا يصح ولا يليق أبداً".

وأضاف: "لا أفهم أسباب ذكرها لاسم حسن أبوالسعود في مداخلتها الهاتفية، فهي كانت تتحدث عن أمور شخصية لها وفجأة وبدون أى مقدمات ذكرت اسمه، فكان من الممكن أن تقول أنها زادت في الوزن بدلاً من تذكر أسماء أشخاص لهم احترامهم".

واستكمل حديثه قائلاً:" دي مش المرة الأولى اللي تغلط فيها شيرين عندما تقرر الحديث، بل لديها مواقف أخرى عديدة طوال الفترة الماضية، وفي كل مرة لا تتراجع أو تأخذ بالنصيحة ولكن تلك المرة هناك هجوم كبير عليها من السوشيال ميديا وعليها أن تواجه أفعالها".

وانتقدتها أيضا الفنانة عفاف مصطفى، بعد تصريحاتها الأخيرة في حق زوجها الفنان حسام حبيب، هذا بالإضافة لإساءتها للموسيقار الراحل حسن أبو السعود.

وكتبت عفاف، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك" :"ولاد الأصول ما يعملوش كده يا شيرين، عيب قوي".

كما علق الفنان صلاح عبد الله على الفنانين الذين لا يجدون الحديث عبر الإعلام من خلال تصريحاتهم، وجاء ذلك بعد أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب بسبب تصريحاتها المسيئة للبعض ولنفسها.

وكتب عبد الله، عبر حساب الرسمي على "فيسبوك": "طب مالآخر كدا بعض الفنانين الرائعين المتميزين مِش بيعرفوا يتكلموا، ودا عادي ومش عيب وبعض البعض أدركوا هذا، وإكتفوا بأن يفنوا وبعضٌ آخر لم يدرك، وقد أكون منهم ولاأدري فأرجوكم حبايبي لوكنت منهم نبهوني وسأعمل بنصيحة من أثق في حبهم لي بس كدا".

كما كشف الموسيقار حلمي بكر، عن رأيه فيما يخص تصريحاتها؛ مؤكدا أنه يتمنى أن تلتفت لفنها ويجب عليها ألا تتحدث كثيرا.

وقال بكر إن ما فعلته شيرين ليس بجديد عليها فهي دائما  تتحدث بطريقة غير لائقة، مؤكدا أن حديثها بهذه الطريقة ينقص من قيمتها الفنية: "قولتلها 100 مرة اقفلي بوقك".

وأضاف "بكر": "كنت من أوائل الأشخاص الذين قالوا إنها تكذب فيما يخص ملابسات طلاقها من حسام حبيب، واعترفت أمس في المداخلة الهاتفية بذلك، لكن علينا أن نفتح صفحة جديدة معها، فقد فعلنا ذلك معها مراراً وتكراراً وأخشى أن تكون الصفحات معها انتهت".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز