عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الإسكندرية يستقبل عددًا من جمعيات ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة على شاطئ المكفوفين وشاطئ ذوي الهمم بالمندرة المجاني

محافظ الإسكندرية يستقبل ذوى الهمم
محافظ الإسكندرية يستقبل ذوى الهمم

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، عددا من جمعيات ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة على شاطئ المكفوفين وشاطئ ذوي الهمم بالمندرة المجاني، وذلك بحضور اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، حيث ضمت الجمعيات: جمعية بنات النور للمكفوفات، ونادي النور، وجمعية الإسكندرية للمكفوفيين، وبطريكية الأقباط الكاثوليك لذوي الاحتياجات الخاصة.



وصرح المحافظ بأن الاستعانة بالشباب من متلازمة داون بنظام اليومية بشاطئ ذوي الهمم سابقة هي الأولى من نوعها تتم في شواطئ الإسكندرية. وذلك استكمالا لجهود المحافظة في دمج أبنائها من ذوي الهمم في ضوء توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية،

وتواجد المحافظ وسط أبنائه من ذوي الهمم، مؤكدا أن المحافظة تسعد باستضافة أبنائنا من ذوي الهمم من جميع محافظات الجمهورية على شاطىء ذوي الهمم بالمندرة المجاني والذي يعد الشاطئ الوحيد على مستوى محافظات. 

واستمع المحافظ لعدد من مواهب الأطفال من ذوي الهمم في القرآن الكريم والفنون الاستعراضية.

وأكد المحافظ أنه في ظل توجيهات رئيس الجمهورية، فإن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها من ذوي الهمم، في جميع المجالات وتذليل جميع الخدمات وتوفير كافة احتياجاتهم، بالإضافة إلى إقامة العديد من الفعاليات والاحتفالات لإدخال البهجة عليهم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز