عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة كفر الشيخ تكرم الدكتور رضا صالح لانتهاء فترة عمله

د رضا صالح
د رضا صالح

كرم مجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة كفر الشيخ في جلسته التي عقدها اليوم الثلاثاء بقاعة مجلس الجامعة، الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة تقديراً لما بذله من جهد طوال فترة رئاسته للقطاع، تحت رعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ.



 

وقال الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، إن رئيس الجامعة قدم الشكر للدكتور رضا صالح على ما قدمه خلال عمله، مؤكداً أن على الجميع العمل تأدية عملهم على الوجه الأكمل، وأن يتجردوا من المصلحة الشخصية وإعلاء المصلحة العامة للجامعة، وأضاف أن ما يبقى هو الأثر الطيب متمنياً له التوفيق ولمن يتولى المسؤولية من بعده ويكمل مسيرة العمل مع زملائه.

من جانبه عبر الدكتور رضا صالح عن بالغ امتنانه وشكره وتقديره لرئيس جامعة كفر الشيخ ولجهود كتيبة قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مؤكداً فخره كأحد أعضاء هذه المنظومة الناجحة التي أدت دورها على الوجه اللائق.

ووجه الدكتور رضا صالح الشكر والتقدير لجميع العاملين بالقطاع وكل من ساهم في نجاح كافة الأنشطة المشكلة للقطاع من أعضاء هيئة تدريس وعاملين.

حضر التكريم الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور علي أبو شوشة نائب رئيس الجامعة السابق وعمداء الكليات، وأمين عام الجامعة الدكتور علي صبري، ووكلاء كليات الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة متمنين له دوام التوفيق والسداد في حياته القادمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز