عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كريم عبدالعزيز رابع من كشف عن عمله في رمضان 2023

الفنان كريم عبد العزيز
الفنان كريم عبد العزيز

 يستعد عدد من النجوم خلال الفترة الحالية تجهيزات وتحضيرات أعمالهم الدرامية المقرر عرضه في الموسم الرمضان المقبل لعام 2023، حيث أعلن 4 نجوم عن مسلسلاتهم الجديدة أخرهم النجم كريم عبد العزيز.



أحمد مكى

كان أول الأعمال الدرامية هو مسلسل "الكبير أوى 7" للنجم أحمد مكي، حيث تقدمت أسرة العمل خلال الحلقة الأخيرة من مسلسل "الكبير أوى 6" بتهنئة المشاهدين وإعلانهم عن الجزء السابع في رمضان 2023.

روجينا

وكشفت النجمة روجينا عن البوستر الأول لمسلسلها الجديد الذي سيعرض في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل يحمل اسم "ستهم" وتعود من خلاله للدراما الصعيدية، وتجدد التعاون فيه مع المخرج رؤوف عبد العزيز، بعد نجاح مسلسل "انحراف" الذي عرض رمضان الماضى.

مصطفى شعبان

كما استقر النجم مصطفى شعبان على مسلسل يحمل اسم "بابا المجال"، ليخوض من خلاله سباق دراما رمضان 2023، حيث تعاقد مع المنتج كامل أبو على، والذي يكرر معه التعاون للعام الثاني على التوالي بعدما قدم معه رمضان الماضي مسلسل "دايمًا عامر"، ويتولى إخراج المسلسل المخرج أحمد خالد موسى.

كريم عبدالعزيز

أعلن مؤخرا النجم كريم عبد العزيز عن بطولته لمسلسل "الحشاشين" خلال دراما رمضان المقبل عام 2023، وذلك للمرة الأولى من خلال حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، مؤكداً ذلك بقوله : "قريباً .. رمضان 2023 مسلسل الحشاشين، تأليف أستاذ عبد الرحيم كمال وإخراج أستاذ بيتر ميمي".

ويعتبر ذلك التعاون الثالث على التوالي مع بيتر ميمي بعدما شارك معه خلال آخر عامين من خلال مسلسل الاختيار 2 والاختيار 3، كما يعد التعاون الأول له مع الكاتب والمؤلف عبد الرحيم كمال الذي يخوض تلك التجربة بعد نجاحه الكبير خلال دراما رمضان الماضي من بوابة مسلسل "جزيرة غمام".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز