عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مدرسة الضبعة النووية.. إليك موعد فتح باب التقديم 

موعد فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية.. تساءل الكثيرون من طلاب الشهادة الإعدادية، عن كيفية الالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة بمحافظة مطروح للعام الدراسي 2022/2023.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية تنشر في التقرير التالي، كل ما تريدون معرفته عن المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة، وموعد التقديم.

 

           موعد فتح باب التقديم للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية

 

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح باب التقديم لقبول دفعة جديدة من الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة بمحافظة مطروح للعام الدراسي 2022/2023، من جميع محافظات الجمهورية للطلاب الحاصلين على مجموع 260 درجة كحد أدنى.

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن التقديم متاح إلكترونيًا بداية من يوم السبت الموافق 16 يوليو2022 من خلال الرابط التالي:

 Exls.emis.gov.eg

 وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الموقع سوف يستمر في قبول الطلبة المتقدمين حتى إغلاق الموقع يوم الثلاثاء الموافق 19يوليو2022. 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الطلاب المتقدمين للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية، سوف يؤدون امتحانًا إلكترونيًا بمركز التطوير التكنولوجي بالمديريات التعليمية، وبعدها يتم ترتيب المتقدمين ترتيبًا تنازليًا طبقًا لمجموع درجات كل طالب، وبعدها يتم اختيار 150 طالبًا الأعلى مجموعًا في الدرجات. 

الكشف الطبي والنفسي والاختبارات البدنية والرياضية

 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الكشف الطبي والنفسي والاختبارات البدنية والرياضية، ستجرى لـ150 طالبًا الذين وقع الاختيار عليهم، وذلك بمقر الكلية الفنية العسكرية، ضمانًا للشفافية وتكافؤ الفرص للجميع، وذلك لاختيار 60 طالبًا.

استضافة الطلاب بمقر اتحاد الطلاب بالعجوزة

 

وتابعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال الكشف الطبي والاختبارات، يتم استضافة الطلاب بمقر اتحاد الطلاب بالعجوزة، ونقلهم ذهابًا وإيابًا إلى الكلية الفنية العسكرية، وذلك تحت إشراف إداري من العاملين بقطاع التعليم الفني، وعقب إعلان النتيجة النهائية، يقوم الطلاب المقبولون باستكمال إجراءات تقديمهم للمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بالضبعة.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز