عاجل
الجمعة 2 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وزير الرياضة يهنئ منتخب اليد ببلوغ نهائي إفريقيا بعد الفوز على تونس

اليد يصل نهائي إفريقيا
اليد يصل نهائي إفريقيا

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للمنتخب الوطني الأول لكرة اليد، بعد التأهل إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد في نسختها الـ٢٥، والتي تستضيفها مصر في الفترة ١١-١٨ يوليو الجاري، بمشاركة ١٣ منتخباً.



وفاز المنتخب المصري على نظيره التونسى فى مباراة نصف النهائي بنتيجة  ٢٩-٢٧، ليواجه الفراعنة منتخب الرأس الأخضر فى نهائى البطولة بعد غد الاثنين على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وحرص وزير الشباب والرياضة على دعم ومؤازرة المنتخب المصري في مباراته أمام المنتخب التونسي الشقيق، وسط تشجيع ومؤازرة الجماهير المصرية، التي حرصت على حضور المباراة.

أكد وزير الرياضة على ثقته في قدرة لاعبى المنتخب الوطني لكرة اليد بالفوز باللقب الإفريقى، والتأكيد على ريادة كرة اليد المصرية على مستوى القارة الإفريقية، وكفاءة لاعبى المنتخب الذين يقدمون عروضاً قوية في جميع المباريات تعكس كفاءتهم وقوتهم في كرة اليد.

تابع الوزير: "منتخب مصر لكرة اليد يسجلون العديد من الإنجازات للرياضة المصرية، ويدخلون السعادة على نفوس الجماهير المصرية بأدائهم وعزيمتهم، وفوزهم فى مختلف المنافسات"، مشيراً إلى أن منتخب مصر لكرة اليد يعد واحداً من كبار منتخبات العالم فى اللعبة، ويقدم له الجميع كل الدعم والتقدير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز