عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إقبال كثيف على الرحلات النيلية بكفر الشيخ في ثالث أيام عيد الأضحى

الرحلات النيليه
الرحلات النيليه

قال المحاسب السيد عبد الستار، رئيس مدينة مدينة دسوق التابع لمحافظة كفر الشيخ، أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المدينة تتابع أولا بأول، تواجد الأهالي بالحدائق  والمتنزهات، وأيضا تتلقى شكاوى المواطنين ويتم سرعة الاستجابة لها، وحلها فورا، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.



وأكد رئيس مدينة دسوق، أن هناك تواجد أمني مكثف للعمل على تأمين الحدائق والمنتزهات العامة والميادين للحفاظ على سلامة وأمن المواطنين، خلال الاحتفال بعيد الأضحي المبارك في كافة أنحاء المدينة بالكامل، مؤكدا أن هناك إقبال كثيف علي الرحلات النيلية بالمدينة.

وأضاف المحاسب السيد عبدالستار، أن مدينة دسوق شهدت اليوم الاثنين ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، توافد عدد كبير من المعيدين، للتنزه بحديقة الأسرة والطفولة، وحديقة الميدان الإبراهيمى، وكورنيش النيل والرحلات النيلية وحديقة الحيوان والملاهي لقضاء آخر أيام عيد الأضحى المبارك.

وأوضح رئيس مدينة دسوق، أنه يتم الاحتفال بالعيد وسط حالة من الفرحة الشديدة التي تنتاب الأطفال، وممارستهم للعديد من الألعاب بالحدائق، وخاصة حديقة الأسرة والطفولة التي تميزت بتوفير العديد من الألعاب بمدينة الملاهي والألعاب المتعددة وحديقة حيوان ومسرح ترفيهى وفقرات الساحر ونزهة نيلية، بالإضافة إلى توفير كل إحتياجات المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز