عاجل
السبت 25 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القليوبية ومدير الأمن ورئيس الجامعة يؤدون صلاة عيد الأضحى بمسجد ناصر ببنها 

جانب من صلاة العيد
جانب من صلاة العيد

وسط فرحة كبيرة من المواطنين أدى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية واللواء غالب مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية والدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، صلاة عيد الاضحي المبارك بمسجد ناصر بمدينة بنها.



جاء ذلك بحضور الدكتور سمير حماد نائب المحافظ،  واللواء أ.ح عبد اللطيف ابو الخير المستشار العسكري للمحافظة واللواء امجد محفوظ مدير مرور القليوبية والشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف والمهندس  علي عودة وكيل وزارة الإسكان والدكتور خالد الخطيب وكيل وزارة الصحة والمهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة. 

 

من جانبه، قدم محافظ القليوبية التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولجميع أهالي وأبناء المحافظة، معرباً عن سعادته بالتراحم والمودة بين المواطنين، وتجمعهم من أجل إعلاء كلمة واحدة وإقامة شعيرة مباركة، داعيا المولى عز وجل أن يعيد هذه الأيام على أمتنا الإسلامية ومصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات.

كما تناولت الخطبة التأكيد على توطيد وتقوية العلاقات الاجتماعية من خلال التواصل مع الأهل والأبناء والحرص على إدخال البهجة والسرور على الناس جميعا خاصة الفقراء واليتامى والمساكين وذوي الحاجة.

وقام المحافظ بجولة تفقدية على كورنيش النيل بمدينة بنها لتقديم التهنئة لأبناء المحافظة، وقام بتوزيع الورود علي الاطفال والمصلين تعبيرا عن فرحة العيد في جو يسوده المحبة والألفة.

وأعرب المواطنين عن سعادتهم لتواجد المحافظ بينهم وحرصه على التقاط الصور التذكارية للتهنئة بالعيد.

 

ومن الجدير بالذكر ان مديرية أمن القليوبية كثفت من تواجد رجال الشرطة بمحيط المساجد والساحات والشوارع المؤدية لها، كما تواجد عدد من الدوريات والكمائن الثابتة والمتحركة، في ظل انتشار رجال المرور بكافة الأحياء لتنظيم حركة السيارات ومنع التكدس المروري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز