عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مصطفى عبده يكشف سر فوز غزل المحلة على الإسماعيلي

مصطفى عبده
مصطفى عبده

أوضح مصطفى عبده المدير الفني لغزل المحلة،  سر فوز فريقه غزل المحلة على الاسماعيلي في الدور النصف النهائي لبطولة رابطة الأندية المحترفة الودية، كما  كشف سر تراجع الفريق عقب احراز الهدف الأول.



 

وقال عبده خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة راديو اون سبورت اف ام: "مواجهة الاسماعيلي بالدوري تختلف كثيرًا عن مواجهته بالرابطة، ولكن على الرغم من ذلك كنا الأفضل في البداية وتمكنا من احراز هدف مبكر حقق لنا الأفضلية".

 

ونفى عبده أن يكون تراجع المستوى الهجومي للاعبين بعد احراز الهدف الأول قد جاء بناءًا على تعليماته، مشددًا أنه لا يوجد مدير فني سيوجه لاعبيه بالتراجع عقب أحراز أول أهداف اللقاء.

 

وتابع عبده تصريحاته كاشفًا عن سر عودة الفريق للمباراة باحراز الهدف الثاني في ظل تأخرهم بالنتيجة بهدفين مقابل هدف، وقال: "التغيرات التي قمنا بها خلال المباراة هب التي مكنتنا من العودة من جديد لاجواء المباراة و احراز الهدف الثاني، بالطبع بجانب حالة الإصرار اللاعبين ورغبتهم في الفوز التي يكون وراءها دعم كامل النادي بدأً من مجلس الإدارة الذي يحرص على تقديم كافة أنواع الدعم للفريق، حتى الجهاز الفني".

 

واختتم تصريحاته بتمني الفوز في النهائي، على فريق فيوتشر الذي كان قد تمكن من حجز تذكرته للنهائي البطولة عقب الفوز على إنبي بهدفين دون رد. كما تمكن غزل المحلة من حجز تذكرته لنهائي البطولة عقب الفوز على الدراويش بالركلات الترجيحية التي أبتسمت في وجه الفريق، لمنحه فرصة المشاركة في النهائي الأول للبطولة الودية.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز