عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الأمن الغذائي
البنك الاهلي

بمناسبة عيد الأضحي.. تنظيم معارض للأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية بالمجان بـ”المنوفية“

معرض أثاث مجانا
معرض أثاث مجانا

في إطار التعاون المثمر والبناء بين محافظة المنوفية والجمعيات الخيرية لمساعدة الأسر الأكثر احتياجا والحد من آلامهم ورفع المعاناة عن كاهلهم ، وتنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتقديم الدعم الكامل للفئات المستحقة لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم. 



 

صرح عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية بأنه تم تنظيم ثلاث معارض للأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية بالمجان بقرية العراقية بمركز الشهداء وقري جريس وساقية المنقدى بمركز أشمون وذلك تحت رعاية محافظ المنوفية ، مشيراً إلى أنه يتم التوزيع بالمجان علي حسب احتياج الأسر الفقيرة والحالات المستحقة والتي تم تحديدها من خلال عمل أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

 

هذا ويضم المعرض أجهزة منزلية معمرة (أنتريهات ، صالونات ، بوتاجازات ، ثلاجات ، غسالات أتوماتيك ، سجاد، غرف نوم ، مكاتب ، مراتب ، مفروشات) وغيرها من الأجهزة المعمرة. 

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية، دعمه الكامل لكافة الجمعيات الخيرية لما يقدمونه من دور هام وحيوي في خدمة وتنمية المجتمع وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية فضلاً عن إقامة مشروعات خدمية تخدم المواطنين الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز