عاجل
الأربعاء 6 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

الشرطة تحقق مع ممثل كوميدي بسبب نكتة

مسرح
مسرح

أكد الممثل الكوميدي “جو ليسيت” للجماهير أن "الجولة الفنية الساخرة تستمر حتى سبتمبر، إلا إذا كنت مسجونًا".



 

 

الممثل الكوميدي البريطاني“جو ليسيت"
الممثل الكوميدي البريطاني“جو ليسيت"

 

 

فشل في رؤية الجانب المضحك من النكتة

 

 وأوضح أن أحد أعضاء الجمهور في عرض سابق في عام 2022، فشل في رؤية الجانب المضحك من النكتة - لكنه يؤكد أنها "واحدة من أفضل العروض. لقد كتبت من أي وقت مضى".

 

كشف الممثل الكوميدي جو ليسيت أنه تم التحقيق معه من قبل الشرطة، بعد أن اشتكى شخص شاهد أحد عروضه السياحية مما اعتبروه مزحة مسيئة.

قال النجم إن هذا تضمن له كتابة بيان لشرح سياق مزاحته على المسرح للضباط، مما يعني أنه كان عليه وضع عبارة "الحمار العملاق" في رسالة إلى القوة المعنية.

 

ولحسن الحظ، قال ليسيت إن الأمر قد أُغلق منذ ذلك الحين خلال شهر مارس، ولعب أمام الجماهير في بليموث، بورنماوث، إدنبرة، يورك، هال، إبسويتش، شيفيلد، جلاسكو، ستوكتون، نيوكاسل، كامبريدج، ستوكبورت، ليفربول، نورثامبتون، برمنجهام، بلفاست، وكارديف حتى الآن، ومع ذلك، لم يذكر أي جولة فنية ساخرة أدت إلى شكوى الشرطة.

 

وفي رسالة نُشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، قال ليسيت: "لقد جاء شخص ما إلى برنامج جولتي قبل بضعة أسابيع وقد شعر بالإهانة من إحدى النكات، وكان ردهم المفهوم تمامًا على هذا هو استدعاء الشرطة، ولكي نكون منصفين لهم، كانت النكتة لطيفة للغاية بشأن كل ذلك، لكنهم شعروا أن من واجبهم التحقيق. 

 

وتضمن ذلك كتابة بيان يشرح سياق النكتة بالنسبة لهم ؛ لقد استمتعت بشكل خاص بوضع عبارة" الحمار العملاق د ##" # في رسالة إلى ضابط الشرطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز