عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
حياة كريمة
البنك الاهلي

محافظ دمياط تتابع مُعدلات تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" بقرى كفر سعد

الدكتورة منال عوض محافظ دمياط
الدكتورة منال عوض محافظ دمياط

 تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط؛ معدلات الأداء في تنفيذ المشروعات المُدرجة بالمبادرة الرئاسية " حياة كريمة " في مركز كفر سعد.



 

واستعرضت محافظ دمياط -خلال اجتماعها اليوم الأربعاء مع عدد من ممثلى الإدارات المعنية بالديوان العام والجهات المُنفذة والاستشارية للمبادرة- الموقف التنفيذى لمشروعات المبادرة وبحث آليات استكمال الأعمال الجارية بمحطات المعالجة والرفع للصرف الصحي وكذلك شبكات الانحدار والوصلات المنزلية.

 

كما اطلعت على الموقف التنفيذي لمحطات مياه الشرب والشبكات الخاصة بها؛ وأيضا المشروعات الخاصة بقطاعات الغاز والاتصالات والكهرباء والرى والأبنية التعليمية وما يجرى تنفيذه من خلال جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط التابع للجهاز المركزى للتعمير" الجهة المُنفذة لمشروعات المبادرة " لرفع كفاءة وإنشاء وحدات صحية ونقاط إسعاف ومجمعات حكومية وزراعية ومراكز الشباب.

 

وفي سياق متصل؛ بحثت محافظ دمياط آليات البدء فى عمليات رصف الطرق بعد الانتهاء من أعمال المرافق بالقرى؛ موجهة بإعداد جداول زمنية تتضمن مواعيد أنهاء جميع المشروعات المدرجة بكل قطاع؛ والإسراع بالمعدلات التنفيذية.

 

كما وجهت بإزالة جميع المعوقات التي قد تبطئ عملية التنفيذ؛ مؤكدة ضرورة تكاتف الجهود بين جميع القطاعات لتنفيذ رؤية هذا المشروع القومى العملاق بتطوير الريف المصري ورفع كفاءة البنية الأساسية به وتغطيته بجميع الخدمات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز