عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الإعلان عن خليفة موسيماني.. يوم السبت 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن مجلس إدارة القلعة الحمراء بصدد بالإعلان عن اسم المدرب الجديد خليفًا بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي يوم السبت القادم.



 

وقال شوبير: "وفقًا لمعلوماتي فان الأهلي قد قام بانتقاء السير الذاتية المدربين وقام بعمل عملية اقصاء حتى وصلت السير إلي 3 ثم قام باستبعاد اسم فتبقى له اسمين يفاضل بينهما ويمكن أن يلعن المسؤولين اسم المدرب الجديد يوم السبت القادم".

 

وتابع شوبير: "أنصح مجلس الإدارة بتأجيل الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد لما بعد مباراة الأهلي والزمالك.. فمن الأفضل أن يأتي المدرب لمتابعة اللقاء من الملعب أو يشاهده من التليفزيون دون لدى الإعلام والجماهير علم بشخصيته.. وذلك حتى يكون سامي قمصان حصل على فرصة لاثبات نفسه أمام فريق كبير كالزمالك".

 

واختتم شوبير تصريحاته: ”قمصان نفسه كمدير فني بالأمس وأعلم أنه سيكون مدير فني جيدًا في المستقبل والأهلي يعده من الآن لذلك”.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن فسخ تعاقده بالتراضي مع موسيماني، بناءًا على رغبة المدرب بالكتفاء بما قدمه مع الفريق، وأحترم مسؤولي القلعة الحمراء رغبة الجنوب إفريقي وتم الموافقة على رحيله وديًا على الرغم من أن المجلس قد وافق بالإجماع على استمراره حفاظًا على مصلحة الفريق عقب خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا وحالة تراجع الاداء الفني الذي سيطر على لاعبي الفريق الأحمر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز