عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

من أجل إعادة كأس دوري الأبطال

محمد صلاح: مستعد للتنازل عن كل الجوائز.. وكرة القدم لا تدار بهذه الطريقة

محمد صلاح
محمد صلاح

أعرب نجم الكرة المصرية، ولاعب ليفربول الإنجليزي، عن اعتزازه وتقديره لحصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة نقاد كرة القدم في إنجلترا بتصويت الجمهور، إضافة إلى حصوله على جائزتي هداف الدوري وأفضل صانع أهداف.



وفاز صلاح بجائزتي أفضل لاعب في البريميرليج من رابطة نقاد كرة القدم في إنجلترا وتصويت الجماهير، بجانب حصوله على جائزتي هداف البريميرليج وأفضل صانع أهداف.

وكتب صلاح - عبر حسابه الرسمي على شبكة "إنستجرام" اليوم الخميس "إن تقديري من قبل الجماهير والصحفيين الرياضيين في نفس الموسم هو شيء مميز لن أنساه أبدا".

وقال صلاح "مع ذلك، مستعد للتنازل عن هذه الجوائز مقابل فرصة إعادة المباراة النهائية"، مضيفا "لكن كرة القدم لا تدار بهذه الطريقة، لا يمكنني التعبير بالكلمات عن مدى رغبتنا في إعادة كأس دوري الأبطال إلى ليفربول، ولكن في النهاية لم نتمكن من ذلك".

واختتم محمد صلاح رسالته، "لا أستطيع أن أشكر الجماهير بما يكفي لدعمهم، لقد كان موسما طويلا جدا، ولكن أتمنى بداخلي أن يبدأ الموسم الجديد غدا".

ومساء أمس استقبل مطار القاهرة الدولي، النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، قادما من دبي، استعداداً للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز