عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

6 ملاعب تدخل الخدمة بمبادرة " حياة كريمة" بشبين القناطر

تسليم مراكز شباب
تسليم مراكز شباب

أعلن الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، عن أنه سلمت الإدارة الهندسية الملعب القانونى لمركز شباب مدينة شبين بإدارة شباب شبين القناطر، والمدرج بخطة وزارة الشباب والرياضة لإحلال وتجديد الملاعب لعام المالى ٢٠٢١/ ٢٠٢٢، ذلك فى وجود المهندسة شيماء عاصم مدير الإدارة الهندسية، والمهندس أحمد شعبان استشارى وزارة الشباب والرياضة، ومندوب من الشركة المدن القائم بالمشروع، وأعضاء مجلس إدارة المركز.



وأوضح الصبروط أنه تمت عملية الإحلال والتجديد للمعلب القانونى على مدار شهر ، فى أسرع عملية لاستئناف النشاط بمركز شباب حيوى للمدينة، مع بدء الموسم الصيفى لأنشطة الذي يحتوى طاقات النشء والشباب للممارسة الألعاب المختلفة.

يأتى هذا ضمن اهتمامات الدولة المصرية بالحفاظ على صحة البدنية والجسدية للمواطن المصري، وبناء عليه تتولى وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بصب الرعاية و الاهتمام بصيانة ملاعب مراكز شباب الجمهورية التي تأتى فى أولى أولوياتها.

أعرب الصبروط عن سعادته بإنجازات وزارة الشباب والرياضة بملاعب المحافظة، وسرعة الأداء، وذلك حرصا منها على مدوامة جميع فعاليات بالمراكز، كما أنها تكون قادرة على الصرف من مواردها على تطوير وإدخال نوعيات جديدة من الأنشطة لأعضاء المركز؛ مما يؤدى إلى زيادة العضوية والاستفادة القصوى للسكان المدن والاحياء.

الجدير بالذكر أن الإدارة الهندسية بصدد تنفيذ ٩ مشروعات ضمن الخطة الإضافية من بداية العام المالى الحالى، قد تم الانتهاء وتسليم ٦ مراكز منها وهى بهادة، الدير، زواية النجار، مدينة القناطر الخيرية، جبلاوى وعمر، وورورة، وجار الانتهاء والتنفيذ من ٣ مراكز وهى كفر الشيخ ابراهيم، بلتان، دملو، على أن يتم تسليم المراكز المتبقية قبل انتهاء العام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز