عاجل
الثلاثاء 6 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وكيل تعليم كفر الشيخ يتفقد استراحات المراقبين والملاحظين بالدبلومات الفنية

وكيل تعليم كفرالشيخ
وكيل تعليم كفرالشيخ

أجرى محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، جولة تفقدية لعدد من الاستراحات، منها استراحة هدي شعراوي، وسيدي طلحة، للاطمئنان على المقيمين بالاستراحات، ومدى توافر  الخدمات، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.



والتقى وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، برؤساء اللجان، والمراقبين، والملاحظين، للاطمئنان على ما تم توفيره من خدمات لهم، مؤكداً أن عدد الاستراحات 40 استراحة، تم تخصيصها للسادة رؤساء لجان ومراقبي، وملاحظي امتحانات الدبلومات الفنية.

‏وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم توفير الأدوات والأجهزة المتعددة التي يحتاجها رؤساء اللجان والمراقبين، لتصبح الاستراحات على أعلى مستوى، لتهيئة المناخ المناسب لهم أثناء فترة إقامتهم، مشيراً إلى أن جميع الاستراحات تحت الحراسة الأمنية والرعاية الكاملة، وتم مراعاة قربها من اللجان، لتوفير كافة سبل الراحة للمشاركين في الامتحانات، ويتم تعقيمها وتطهيرها يومياً.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم تشكيل لجان لمراجعة توافر الإجراءات الاحترازية بجميع اللجان، ومراجعة طفايات الحريق، وكل بنود الصحة والسلامة المهنية، بالإضافة إلى تخصيص حجرتين للعزل بكل لجنة دبلومات فنية، كما شكلت لجان لمتابعة جاهزية رؤساء اللجان للجانهم، وتوفير كافة الإمكانيات لهم.

وتابع وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم تخصيص واتس آب للتواصل الفوري بين رؤساء اللجان والإسعاف، والمطافئ، والمستشفيات، ومديرية الصحة، بالإضافة إلى أرقام المرافق الخدمية ذات الصلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز