عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"كلوب" يستبعد مشاركة محمد صلاح في الجولة الأخيرة من البريميرليج

يستبعد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، مشاركة الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق، لعدم المخاطرة به قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني.



 

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام وولفرهامبتون: "لا أريد المخاطرة بتواجد صلاح في المباراة القادمة، وأرى أن صلاح لايريد المخاطرة أيضًا بالمشاركة يوم الأحد القادم، ويعلم انه في سباق شديد الخطورة على الحذاء الذهبي لهداف البريميرليج، ولكنه يركز بكل قوة على نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وأضاف كلوب : "الحل أن يتواجد صلاح على مقاعد البدلاء، يوم الأحد، رفقة جو جوميز وفابينيو، الأمر ذاته مع فان دايك".

 

اهنئ فريق إيفرتون على بقائهم في البريميرليج.. لقد كان موسمًا صعبًا ولكنه رائع، ومن دواعي سروري أن أكون جزءًا من هذا ليفربول الاستثنائي".

 

‏إذ لم نتوج بالبريميرليج فلدينا العديد من الأسباب للاحتفال (بموكب في المدينة) بعد نهاية الموسم، لا نعرف عدد الأسباب كاملةً ولكن لدينا الكأسيين المحلية حتى الآن، اعتقد ان الأمر يتعلق بما نريد الاحتفال به.. الموكب لنا وللنادي والشعب فقط ، لا يهمني مايقوله الآخرون ، انه لنا فقط". 

 

عن ديفوك أوريجي :" إنه لاعب رائع سيغادر هذا الصيف. أتوقع أن يحصل ديف على حفل وداع خاص يوم الأحد ، إنه واحد من أهم اللاعبين الذين دربتهم على الإطلاق ، لقد كان ولا يزال من دواع سروري العمل معه.. بالنسبة لي اوريجي سيكون دائمًا اسطورة لليفربول فالجميع يحبه بالتأكيد". 

 

جدير بالذكر أن ليفربول يأتي في المركز الثاني برصيد 89 نقطة خلف مانشستر سيتي برصيد 90 نقطة، والفارف نقطة واحدة وأمام كل منهما مباراة واحدة فقط الريدز سيواجه وولفرهامبتون والسيتي سيواجه أستون فيلا، في الخامسة مساء الأحد المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز