عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي
المجد للشهداء
بقلم
هند عزام

المجد للشهداء

معركة جديدة تضاف الي سجل معارك جنودنا البواسل لتؤكد حجم الخطر والتحدي الذي تواجهه الدولة المصرية ضد الارهابيين والمتطرفين



و آخرها اليومالحادث الارهابي الغاشم عقب إحباط هجوم إرهابى على إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء.وكانت مجموعة من العناصر التكفيرية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياه بغرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود ، وإصابة 5 أفراد وتم مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.
 
تضحيه جديده قدمها ابناءنا ليلحقوا بشهدائنا في اطار مواجهة الارهاب الخسيس الذي فشل في اثاره الفتن داخل الدولة.
 
الخطه الممنهجة التي فشل اعداء الوطن في تحقيقاها علي مدار سنوات واستخدموا فيها جميع الوسائل الارهابية و الاعلامية من خلال قنوات راهنا علي انهيارها وفضحها و تم ذلك فمن سنوات كانت فضائح أمين نور صاحب قناه الشرق و الذي قام العاملين بالقناة بكشف فساده المالي والاخلاقي واتهامات يندي لها الجبين ومؤخرا أعلنت قناة "مكلمين "غلق استديوهاتها بتركيا لتعلن و تؤكد انهيار منظومة الاعلام الارهابي وفشله في تحقيق اهدافه السامة بتأجيج الفتن ببعض الدول العربية وفي مقدمتها مصر.
 

وتصدر هاشتاج "سيناء"موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب الحادث الارهابي الغاشم وانهالت التعازي من رودا السوشيال ميديا من اشقائنا بالشعوب العربية

 
فضائح الجماعات الارهابية وفي مقدمتها جماعة الاخوان تم فضحها مؤخرا في مسلسل "الاختيار "بأجزائه الثلاثة والذي حقق اهتمام عالمي و تابعت وسائل الاعلام العالمية باهتمام بالغ الجزء الثالث الذي عرض شهر رمضان واثنت وسائل الاعلام الغربية علي المسلسل وعرضوا علي مواقعهم فيديوهات من المسلسل ووصفوه انه دراما فريدة من نوعها تتناول فترة عصيبة عاشها المصريون في ظل زمن جماعة الإخوان  
وتضمن تقرير لموقع روسيا اليوم الإخباري نشر لكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية اثناء توليه منصب وزير الدفاع وصحب التقرير فيديو من الحقلة

وجاء التقرير كالتالي "كشفت الحلقة 22 من مسلسل "الاختيار 3" المصري تصريحات لوزير الدفاع المصري الفريق عبد الفتاح السيسي تحدث فيها عن دور الجيش في البلاد.

وقال السيسي: "الشعب لا يمكن أن يشك في القوات المسلحة أحنا من واجبنا حماية كل المصريين ولو مقدرناش نعمل كدا نروح نموت أحسن".

وأضاف في كلمته ضمن أحداث الحلقة 22 من مسلسل "الاختيار 3" التي جاءت بعنوان "شيخ سيناء": "لازم نطمن كل مصري قعد في بيته وإننا مش هنسمح أن أي حد يروعه ويهدده".

واستكمل في كلمة مزجت مع تسجيل حقيقي لكلمة وزير الدفاع باحتفالية عيد تحرير سيناء: "ماتقلقوش على بلدكم مصر أبدا، وهذه فرصة أقولكم إن المصريين لما أرادوا التغيير غيروا الدنيا كلها، ولما جيش مصر نزل، نزل حماكوا وقعد 18 شهر إيده ماتتمدش، إحنا إيدينا تتقطع قبل ما تلمسكم".

كما كشفت الحلقة خطة قطاع الأمن الوطني بقيادة العقيد زكريا يونس الذي أدى دوره كريم عبد العزيز لضبط أبو أيوب مؤسس تنظيم القاعدة في مصر، والذي هرب من شقة حلوان بعد رصده مع الإرهابي بركات، وقيام ضباط الأمن الوطني بمداهمة الشقة، حيث تم ضبط بركات بينما لاذ أبو أيوب بالفرار قبل وصول القوات.

وقام رجال الأمن باقتياد بركات إلى قطاع الأمن الوطني لبدء عملية مناقشته واستجوابه وعمل خطة لرصد أبو أيوب من جديد.

ومسلسل "الاختيار 3" دراما فريدة من نوعها تتناول فترة عصيبة عاشها المصريون في ظل زمن جماعة الإخوان تحت قيادة محمد مرسي.

مصر والعالم بأجمعه يمر بمرحلة فاصلة في التاريخ وتحدي يواجهه الكل اقتصاديا و سياسيا خيوط تنكشف يوميا بعد يوم في المقابل تجاهد القيادة السياسية في مصر و قواتنا المسلحه وجنودنا البواسل في مواجهتها.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز