عاجل
الإثنين 19 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تموين شمال سيناء: جميع المخابز ومحطات الوقود تعمل بكامل طاقتها أيام العيد

شمال سيناء
شمال سيناء

أكدت مديرية التموين في شمال سيناء على عمل جميع المخابز ومحطات ىالوقود بكامل طاقتها خلال أيام العيد.. علاوة على تحرير 256 محضرا تموينيا خلال شهر إبريل الماضى، و20 محضرا تموينيا أيام عيد الفطر المبارك.



 

وأعلنت أمانى رسلان مدير عام التموين بشمال سيناء، عن أنه تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية والدكتور رئيس الوزراء والكتور وزير التموين وبرعاية الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بتكثيف الحملات التموينية خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك.. قامت الأجهزة الرقابية بالمديرية والادارات التابعة لها بالمرور على الأسواق والمخابز ومحطات الوقود للمواد البترولية.. حيث تأكد توافر الخضروات واللحوم والأسماك والدواجن وغيرها من احتياجات المواطنين في الأسواق ومعلن عن أسعارها ولا توجد أى زيادة في الأسعار خلال فترة العيد، وبالمرور على المخابز وجد أن جميعها تعمل بكامل طاقتها الانتاجية وأن الخبز متوفر طوال اليوم للمواطنين.. كما أن أرصدة الأقماح بالمطاحن متوافرة وتكفى لمدة 35 يوما كرصيد استراتيجى ورصيد من دقيق المخابز والمستودعات بما يكفى لمدة 15 يوما، وكذلك بالمرور على محطات الوقود من مواد بترولية وغاز وجد أن جميعها تعمل بكامل طاقتها ولا توجد أى اختناقات أو زحام وأن جميع الأرصدة متوافرة.

وأوضحت مدير عام التموين، أنه جار صرف المقررات التموينية للمواطنين عن شهر مايو الجارى، وأن غرفة العمليات بالمديرية تعمل على مدار الساعة يوميا.

وأضافت، أنه تم تحرير عدد 256 محضرا تموينيا خلال شهر إبريل الماضى، وكذا تحرير عدد 20 محضرا تموينيا خلال عيد الفطر المبارك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز